-
IT DATA تعلن عن منحة MCITP في مراكزها المعتمدة للطلبة والخريجين بتكلفة منخفضة
-
الفيسبوكبون يشنون هجوم الكترونيا على موقع توفيق عكاشة
-
اشترك في مسابقة 2012 جنيه دهب من " موبينيل " واكسب جنيهات ذهبيةيومياً واسبوعياً وشهرياً
-
كيونت تطرح "بيور هوم" لمواجهة تلوث مياه الشرب فى مصر بعد الثورة
-
فى مذكرة ل شرف : سكان مدينة العبور يطالبون بنقلهم اداريا لمحافظة القاهرة
-
ب 5000 دولار : "امراة الية " لاقامة علاقات عاطفية مع الرجل
-
من ابناء القطاع : 3 مرشحين لتولى منصب وزير الاتصالات
-
اقبال كبير على التعليم الالكترونى فى مصر لقدرته على ايصال المعلومة اسرع وأقل تكلفة
-
"فودافون" تنفى القبض على 3 من موظفيها لبيعهم كروت بأسعار مخالفة للتسعيرة.. وتبحث تعديل عرض "الكارت كارتين" بما يتوافق مع مصلحة عملائها
-
"Hitech4all.com"يفوز بجائزة ثقافة الجودة بالإعلام العربي من جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية
اقرأ لهؤلاء
أصدقاؤك يفضلون:
انطلقت خوذة الواقع الافتراضي Playstation VR من شركة سوني لجهازها المنزلي Playstation 4 قبل ما يقارب الأسبوعين في الأسواق، وحققت بداية قوية بحسب تقارير المتاجر، فعلى سبيل المثال تمكنت الخوذة من بيع أكثر من 51 ألف وِحدَة خلال أسبوعها الافتتاحي في اليابان.
على كل حال، عدد من المستهلكين اشتكى من مشكلة “انجراف” في الصورة عند استعمال الخوذة. سوني احتفظت بصمتها لفترة من الزمن قبل أن تقر أخيراً بوجود المشكلة. سوني تعتقد أن مشكلة الصورة تعود إلى استعمال سلك الشحن أثناء اللعب وطلبت من اللاعبين أن يلعبوا باستخدام بوضعية لا سلكية، بالإضافة إلى الوقوف على بعد 1.5 إلى 2 متر أمام الكاميرا المتوافقة مع الخوذة.