إريكسون تقدم إصدارها الجديد من حلول إدارة تجربة المستخدمين للاتصال متعدد الشبكات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إريكسون تقدم إصدارها الجديد من حلول إدارة تجربة المستخدمين للاتصال متعدد الشبكات

أعلنت إريكسون إطلاقها الإصدار الجديد من "برمجيات التحاليل التخصصية 16.1" والتي من المتوقع أن تسهم في تعزيز مكانة الشركة وريادتها في السوق بفضل المزايا المبتكرة التي تقدمها هذه الحزمة من التحاليل فيما يخص حلول إدارة تجربة العملاء للاتصال متعدد الشبكات.

وتقدم الحزمة الجديدة لمشغلي ومزودي خدمات الاتصال رؤية جديدة تختلف كلياً عن السابق فيما يتعلق بتجربة العملاء للخطوط الثابتة والاتصال متعدد الشبكات، ومن المتوقع توفر حزمة برمجيات التحاليل التخصصية الجديدة في الربع الرابع من العام 2016.

يتعاون مزودو خدمات الاتصال الثابت والمتحرك التقليديين فيما بينهم لتلبية الطلب المتزايد من جانب العملاء على خدمات الهواتف المتحركة والثابتة وخدمات الفيديو. وتعمل اريكسون من خلال حزمة برمجيات التحاليل التخصصية 16.1 على تعزيز خبرتها العالمية لتقديم رؤى قابلة للتنفيذ تشمل خدمات المستهلكين ومزودي الخدمات، وكذلك العروض التي تركز على مجال التلفزيون، ليشمل التركيز الآن الخطوط الهاتفية الثابتة أيضا وخدمات البث المتعددة. ونتيجة لذلك، يستفيد مشغلو الخدمات من أفكار وتقنيات مبتكرة جديدة تدار جميعها من منصة واحدة، بغض النظر عن الخدمة أو الشبكة التي يستخدمونها حالياً.

وتعد حزمة برمجيات التحاليل التخصصية 16.1 الجديدة تجربة حلول فريدة من نوعها تقدمها إريكسون مع تطبيقات مميزة تلبي تطلعات واحتياجات العديد من الشركات والمؤسسات في مجالات متعددة تتنوع من العمليات الهندسية إلى العمليات الميدانية وخدمة العملاء لإدارة المنتجات والتسويق. ومن شأن هذه الحزمة الجديدة ان تساعد كافة مزودي الخدمات على معرفة مدى رضا العملاء، والكشف عن مستوى جودة الخدمة وتجربة المستخدمين فضلاً عن فهم المسائل الجوهرية التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات، ومن ثم تلقائياً اتخاذ أفضل الخطوات لتحسين الخبرة والكفاءة التشغيلية. ويوفر مؤشر الشركة والمعروف بـ "مؤشر مستوى الخدمة" رؤى قابلة للتنفيذ لفهم كيفية تأثير مشاكل الشبكة على فهم العملاء لتجربة الخدمة. وقد أظهرت أبحاث إريكسون لـ"مختبر المستهلك" أن أداء الشبكة يلعب دورا حاسما في تحقيق رضا وإخلاص العملاء، لا سيما وأن أن الخدمات تتضمن على نحو متزايد تطبيقات الفيديو وغيرها من الوسائط.

وتعليقاً على الإصدار الجديد، قال توماس كينمان، رئيس خط الإنتاج في إدارة تجربة العملاء وبرمجيات التحاليل التخصصية في إريكسون " لقد حققت برمجيات التحاليل التخصصية التي تقدمها إريكسون نجاحات باهرة في سوق الهواتف المحمولة، حيث تعتمد عدة شركات من الدرجة الأولى حول العالم على حلولنا المبتكرة. ونحن نتوقع أن يضيف اصدرنا الجديد من حزم برمجيات التحاليل التخصصية 16.1 جودة عالية لخدمات التأهيل ووظائف الإدارة وحالات الاستخدام الأخرى بهدف تحسين تجربة العملاء والكفاءة التشغيلية لمشتركي الهواتف الثابتة والبث متعدد الشبكات. وقد تم تطوير هذه الوظيفة الجديدة بالاعتماد على قدرات وخبرات اريكسون الشبكية للهواتف الثابتة والتي يتم استخدامها من جانب العديد من مشغلي الشبكات الثابتة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا ".

ينبغي على الشركات التي تقدم خدمات الاتصال أن تتحلى بالمرونة الكافية لأنها هي المسؤولة عن دعم خدمات الشبكات ،وتقديم الخطط المتجددة وتعزيز حلول الابتكار. وهنا يكمن دور اريكسون في مساعدة العملاء على تلبية المتطلبات المتغيرة من خلال تقديم أنظمة دعم للشركات وعملياتها وتزيدها بأحدث التقنيات الشاملة والموحدة التي تشمل الأعمال وتكنولوجيا المعلومات وجودة الشبكة. وقد قام فريق مكون من 66،000 خبير بدعم هذه العروض من خلال تقديم خدمات مختلفة ومتنوعة تشمل استشارات وأنظمة متكاملة وخدمات مدارة ، إضافة إلى خدمات خاصة بالمنتجات التقنية وخدمات بث إعلامية. وتمكنت إريكسون من تعزيز ريادتها في عالم التكنولوجيا وكسب ثقة شركائها بفضل العمل المنسق مع العملاء بهدف تحسين تجربة المستخدمين، فضلاً عن المساهمة في خلق موارد إيرادات جديدة وتعزيز كفاءة الأعمال. ونتيجة لذلك، لا تزال إريكسون تحقق نجاحات متتالية مدفوعة بالطلب المتزايد على خدمات البيانات من جانب شركات الاتصال حول العالم.

مشاركات القراء