أي بي أم تنضم للمجلس الاستشاري الخاص بالرئيس الأمريكي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أي بي أم تنضم للمجلس الاستشاري الخاص بالرئيس الأمريكي

أعلنت شركة "أي بي أم" عن تعيين وزيرة التجارة الأمريكية، بيني بريتزكار، السيد تكريم التهامي، مدير عام شركة "أي بي أم" في الشرق الأوسط وأفريقيا، في المجلس الاستشاري لرئيس الولايات المتحدة، فيما يتعلق بإقامة المشاريع بأفريقي.

لينضم تكريم التهامي إلى مجموعة تضم 23 من أبرز قادة الأعمال بالقطاع الخاص الذين يقدمون المشورة إلى الرئيس الأمريكي فيما يخص تعزيز العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة وأفريقيا.

هذا وأُسس المجلس المسؤول عن تقديم المشورة للرئيس الأمريكي حول إقامة المشاريع في أفريقيا (PAC-DBIA) في العام 2014، وفقاً لقرار تنفيذي أصدره الرئيس باراك أوباما، بهدف تنمية العلاقات الاقتصادية بين الولايات المتحدة وأفريقيا على نطاق واسع. وسيقدم التهامي بصفته عضواً في المجلس، المعلومات والتحليلات والتوصيات المتعلقة بالتبادل التجاري الأمريكي الأفريقي، وتحديد الأولويات الاستثمارية، فضلاً عن توفير المشورة حول سبل إيجاد الوظائف وتعزيز الشراكات التجارية بُغية زيادة التمويلات الأمريكية في أفريقيا من القطاعين العام والخاص، وتحليل آثار السياسات في الولايات المتحدة وأفريقيا على التجارة الأمريكية والمصالح الاستثمارية في أفريقيا.

وفي تعليق له على الموضوع، قال تكريم التهامي، مدير عام شركة: "أي بي أم" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يشرفني أن أمثل شركة 'أي بي أم‘ في المجلس الاستشاري للرئيس الأمريكي. لقد أدركنا في 'أي بي أم‘منذ وقت طويل الإمكانيات المتاحة في أفريقيا، حيث أسسنا شراكات مع منظمات محلية في القارة الأفريقية منذ حوالي قرن من الزمن. وشهدنا في السنوات الأخيرة قفزة نوعية في حجم توظيف الحكومات والمنظمات المحلية للحلول التقنية، وذلك من خلال تبني أحدث الابتكارات، كالنظم الإدراكية، والحوسبة السحابية، وتحليل البيانات، والتقنيات الجوالة".

وأضاف التهامي: "عملنا جاهدين مؤخراً مع عملائنا وشركائنا لتطوير المهارات والخبرات المحلية، وبناء البنى التحتية، ودفع عجلة تقدم البحث العلمي، لتطوير حلول فريدة مناسبة للتحديات التي تواجه القارية الأفريقية، وتمكنا بفضل هذه الاستثمارات من تحقيق مصلحة مشتركة للشركات في الولايات المتحدة والعملاء المحليين".

هذا وقاد تكريم التهامي الذي يمتلك خبرات واسعة تزيد عن الثلاثين عاماً، توسع أعمال ومراكز شركة "أي بي أم" عبر قارة أفريقيا، حيث تتواجد 'أي بي أم‘ بشكل مباشر في 24 دولة أفريقية.

مشاركات القراء