دوبيزل يُقدّم ميزة الجولات الإفتراضية بصور بانورامية بتقنية 360 درجة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

دوبيزل يُقدّم ميزة الجولات الإفتراضية بصور بانورامية بتقنية 360 درجة

يُقدّم "دوبيزل" في خطوة هي الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، ميزة الجولات الإفتراضية بصور بانورامية بتقنية 360 درجة.

ما يسمح للباحثين عن العقارات القيام بجولات افتراضية في قلب العقارات التي تجذب اهتمامهم قبل الاتصال بالوكلاء العقاريين والذهاب لرؤيتها.

ومن خلال الشراكة مع شركة 360VUZ، الفائزة بجائزة أفضل شركة جديدة في مجال تكنولوجيا السفر لعام 2015، سيدمج دوبيزل أحدث تقنيات الواقع الافتراضي في قوائم إعلانات العقارات عبر خدمة جديدة مدفوعة، وبذلك يُقدّم ميزة هي الأولى من نوعها للسوق العقاري على الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة.

يُسجّل دوبيزل ما يفوق 1.5 مليون مستخدم نشط شهرياً، وعليه سيتمكن الراغبون في شراء أو استئجار العقارات الآن من القيام بجولة إفتراضية بانورامية بتقنية 360 درجة حول العقارات المطلوبة، وذلك عبر النقر على الأسهم على الشاشة أو ارتداء جهاز الواقع الافتراضي. تنطبق هذه الخدمة على العقارات التي قام الوكيل العقاري أو المالك بشرائها من على منصة دوبيزل.

في هذا السياق قالت آن بوثيلو، مديرة أولى للتسويق العقاري لدى دوبيزل:"تُساهم هذه الخدمة الجديدة والمبتكرة في توفير الوقت على الباحثين عن العقارات من جهة، عبر اختصار الزمن الذي يقضونه في الزيارات الفعلية إلى مواقع العقارات. ومن جهة أخرى، يتلقى الوكلاء العقاريون والملّاك إستفسارات جدية أكثر. نعلم أنّ الوقت قيّم جداً للباحثين عن العقارات، نظراً لعدد العقارات الكبير الذي يتم الإعلان عنه، ولذلك قمنا بتسخير أحدث التقنيات من شريكنا 360VUZ لتوفير خدمة فريدة من نوعها على الإنترنت تقدم تجربة بحث متقدمة وتفاعلية".

وبدوره يقول خالد زعترة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركتي 360VUZ و360MEA: "نفتخر بشراكتنا مع منصة دوبيزل الرائدة في السوق العقاري وخاصة من موقعنا الرائد في الشرق الأوسط في مجال ابتكارات الواقع الافتراضي. وسوف نتمكن مع هذه الشراكة من نقل المستخدمين إلى مستوىً أعلى للاطلاع على العقارات عبر الإنترنت وعيش تجربة جديدة غنية بالابتكار".

تتوفر الجولات الإفتراضية بصور بانورامية بتقنية 360 درجة بشكل مجاني لزوار الموقع من مستأجرين ومشترين للعقار، برسم إضافي عند وضع إعلانات العقارات على دوبيزل من جهة البائع والمؤجر. وكشفت إستبيان حديث أجراه دوبيزل أنّ إعلانات العقارات التي تضمّ صوراً بانورامية بتقنية 360 درجة حظيت بزيادة في عدد المشاهدات بنسبة 155٪ مقارنة بالإعلانات ذات الصور الثابتة العادية، وتستقطب عدد استفسارات أعلى بنسبة 56٪. ما يدلّ على وجود طلب قوي على المزيد من المحتوى الغني والتفاعلي في قسم العقارات.

مشاركات القراء