تريند مايكرو تطرح الإصدار الأحدث من حلول مكافحة التهديدات الأمنية الإلكترونية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

تريند مايكرو تطرح الإصدار الأحدث من حلول مكافحة التهديدات الأمنية الإلكترونية

طرحت تريند مايكرو إصدار العام 2017 من حل Trend Micro Security الخاص بمكافحة التهديدات الأمنية الإلكترونية.

وينطوي الإصدار الجديد على إمكانات معززة لحماية المستخدمين من برمجيات الفدية الخبيثة والتطبيقات الخبيثة وحالات سرقة الهوية فضلاً عن مكافحة الأنواع الجديدة من البرامج الضارة عبر توفير حماية موثوقة ضد 250 مليون تهديد يومياً.

ويضمن هذا الحل الأمني الشامل للمستخدمين حماية متقدّمة من المخاطر الإلكترونية المعروفة، كما يمنع حدوث الهجمات الجديدة مثل برمجيات الفدية الخبيثة التي تتسبب بتأثيرات تخريبية للغاية.

وقد أكد خبراء القطاع مؤخراً أن حل Trend Micro Security يشكل جدار حماية شامل وفعال بنسبة 100% ضد مخاطر برمجيات الفدية الخبيئة والتهديدات المرتبطة بالمواقع الإلكترونية، مما يضمن للعملاء حماية بياناتهم الشخصية الهامة بفعالية مع أدوات الحماية المتقدمة من 'تريند مايكرو‘.

وبهذه المناسبة، قالت إيفا تشين، الرئيس التنفيذي لشركة 'تريند مايكرو‘: "ينتشر مجرمو الإنترنت في كل مكان اليوم، فهم يتربّصون بضحاياهم منتظرين منهم أن يغفلوا. ولأن الوصول إلى الإنترنت يتم اليوم بنقرة زر واحدة، أصبحت أجهزة المستخدمين أكثر عرضة من أي وقت مضى لتهديد برمجيات الفدية الخبيئة أو الفيروسات. ندرك أن تعزيز إمكانات الحماية هو خير وسيلة للدفاع، ولذلك توفر برامجنا الأمنية حماية عالية المستوى للمستخدمين كما تمكّنهم من استخدام الإنترنت دون أي خوف من فقدان معلوماتهم الخاصة أو التعرض لسرقة الهوية أو الأموال".

وقد تزايدت تهديدات برمجيات الفدية الخبيثة التي تصيب الأجهزة المحمولة العاملة بنظام Android - أندرويد بمقدار 15 مرة عمّا كانت عليه في أبريل 2015. وتنتحل هذه البرمجيات شكل تطبيقات حقيقية أو قد توزَّع على زوار مختلف المواقع الإلكترونية أو عبر الرسائل النصية غير المرغوبة أو من خلال متاجر التطبيقات لأطراف ثالثة (علماً أنه لم يتم رصد هكذا برمجيات على متجر تطبيقات Google Play).

ويمكن لهذه التهديدات الخبيثة أيضاً التسلل إلى المنازل بطرق ماكرة مثل مهاجمة التلفزيونات الذكية العاملة بنظام Android (وهو تهديد رصدته بدايةً شركة 'تريند مايكرو‘). وفي هذا الإطار، تساهم باقة حلول Mobile Security for Android من شركة 'تريند مايكرو‘ - والتي يحصل عليها المستخدم مع حل Trend Micro Security - في تأمين حماية بنسبة 99.9% ضد التطبيقات الخبيثة التي تصيب الأجهزة العاملة بنظام Android، كما تحمي المستخدمين من برمجيات الفدية الخبيثة أثناء تصفّحهم للإنترنت. إضافة إلى ذلك، تساعد أداة حماية المجلّدات Folder Shield في منع برمجيات الفدية الخبيئة من تشفير الملفات الهامة على جهاز الكمبيوتر.

وأضافت تشين: "تتزايد اليوم التهديدات الأمنيّة بالتوازي مع التطوّر المستمر للتكنولوجيا والجرائم الإلكترونية. ولا يقتصر هدفنا على تزويد

مشاركات القراء