حلول جاكيس للأعمال تُدخل طابعة Mlab Cusing ثلاثية الأبعاد إلى الإمارات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

حلول جاكيس للأعمال تُدخل طابعة Mlab Cusing ثلاثية الأبعاد إلى الإمارات

استقدمت شركة 'حلول جاكيس للأعمال‘- المتخصصة في توفير الحلول المتكاملة لأهم الشركات في الشرق الأوسط- منظومةMlab Cusing الليزرية للطباعة ثلاثية الأبعاد من شركة 'كونسبت ليزر‘ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون 'جاكيس‘ بذلك السبّاقة لإدخال هذه التقنية إلى السوق الإماراتية في خطوة لا تستهدف فقط قطاع المجوهرات والقطاع الطبي وقطاع طب الأسنان والقطاع الصناعي بل أيضاً الخدمات العامة لطباعة المعادن بالتقنية ثلاثية الأبعاد.

وتتيح طابعةMlab Cusing إنتاج النماذج المطلوبة بسرعات أكبر وجودة أعلى، حيث تستخدم تقنية LaserCUSING من Concept Laser أشعة الليزر في تذويب المعادن وتشكيل المكونات طبقة تلو الأخرى بالاستناد إلى بيانات برنامج 3D CAD.

وتتميز الطابعة بقدرتها على استخدام مواد غير تفاعلية من أجل إنتاج أجزاء تفصيلية مع تكوين سطوح وهياكل بأعلى مستويات الجودة والدقّة؛ كما يمكن لنسخة Mlab cusing R من الطابعة التعامل مع المواد التفاعلية مثل التيتانيوم والألمنيوم.

كما تسمح آلية تكوين الطبقات في تقنية LaserCUSING بتصنيع قوالب الصب مع تبريد حوافها عن قرب، وتصنيع المكونات المطلوبة لصالح قطاعات المجوهرات والطب وطب الأسنان والسيارات والصناعات الجوية وهو ما يمكن تطبيقه على كل من النماذج الأولية والأجزاء.

وقال أشيش بنجابي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى 'حلول جاكيس للأعمال‘: "انسجاماً مع مكانتنا الرائدة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد، فإننا نضع بين أيدي عملائنا منظومةMlab Cusing من شركة Concept Laser الرائدة عالمياً، والتي تقدّم حلاً منقطع النظير للطباعة ثلاثية الأبعاد باستخدام الليزر؛ حيث أن هدفنا من إتاحة هذا الجيل التالي من منظومات التذويب الليزرية في الإمارات العربية المتحدة يتمثّل في تسهيل وتطوير الطباعة ثلاثية الأبعاد على المستوى المحلي وإحداث نقلة نوعية على هذا الصعيد في مختلف القطاعات".

وتسمح منظومة Mlab Cursing بالتعامل مع مجموعة متنوعة من المواد مثل الذهب وخلائط الفضة والبرونز وخلائط الكوبالت والكروم والستانلس ستيل. ونظراً لحجمها الصغير الذي لا يشغل مساحة كبيرة، بالإمكان تركيبها بكل سهولة ضمن أي بيئة مختبرية أو تصنيعية، علماً أنّها تمتاز أيضاً بمحدودية بصمتها البيئية وانخفاض متطلباتها من المعدات الإضافية قياساً بنظيرتها من الأنظمة الأكبر حجماً.

مشاركات القراء