" مايكروسوفت " تشارك عملائها اهم مزايا التحديث السنوي لـ "ويندوز 10"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

خاص : عالم رقمى

كشفت شركة مايكروسوفت عملاق صناعة التكنولوجيا حول العالم عن المميزات الجديدة والابتكارات القادمة في التحديث السنوي لنظام التشغيل ويندوز 10 ، وقالت الشركة إننا متحمسون لإطلاق سلسلة مقاطع فيديو أسبوعية بهذا الصدد ، حيث سيقوم فريق عملنا بتزويد العملاء بآخر وأحدث الأخبار والتطبيقات والنصائح التي تتعلق بنظام التشغيل الأخير من ويندوز ، حيث يمكنك الحصول عبر النقر ( هنا ) على لمحة عامة لكل ماهو جديد من مميزات وابتكارات هذا التحديث بما في ذلك:

• يعكس التحديث الجديد قوة ويندوز في تجربة القلم الإلكتروني المرن والحر ، مما يتيح لك سرعة وسهولة تدوين الملاحظات أو الرسم أو استخلاص فكرة بنفس تجربة القلم الحر.
• تحسين خدمات الحماية والأمان عبر تطبيقات ومواقع الانرتنت لـ "ويندوز ديفيندر" و "ويندوز هيلو".
• زيادة كفاءة استهلاك الطاقة مع مايكروسوفت ايدج لتعطيك أقصى استفادة من عمر بطارية أجهزة الكمبيوتر والوصول للملحقات التي تتضمن موقعPinterest Pin It Button ، Amazon Assistant ، AdBlock ، Adblock Plus ، LastPass – اضافة إلى مساعدتك على تصفح أبعد من ذلك.
• سيكون تطبيق كورتانا متاح فوق قفل الشاشة بحيث يمكنك أن تفعل أشياء مثل طرح الأسئلة ، وتشغيل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تعيين منبه دون فتح الجهاز ، أيضا كورتانا سيتاح على أجهزة إكس بوكس ون فى الولايات المتحدة وبريطانيا فقط.
• متجر ويندوز الجديد يجمع بين أفضل ما في ويندوز وإكس بوكس - بحيث تدمج اللعب والعمل في محطة واحدة.
• ابتكارات جديدة خاصة بالغرف الدراسية الحديثة ، اضافة إلى أدوات جديدة مخصصة لمساعدة المعلمين تتميز بسرعه تعلمها وبساطة العمل عليها .
• التحديث السنوي لـ "ويندوز 10 "، طور أجهزة الكمبيوتر من خلال توفير كافة الإمكانات الجديدة التي تساعد الشركات بأن تكون أكثر أمنا وإنتاجية.
• برنامج Windows Defender المتطور ، أحد مزايا وخدمات ويندوز 10 التي تشمل العروض الأمنية الخاصة بالنظام ، والذي بدوره يمكن المؤسسات من الكشف والتحقق من أي هجمات خطرة وحمايتها والرد عليها .
• برنامج "Windows Information Protection"، الذي يعمل على حماية بيانات المؤسسة ، ويتم إضافته كميزة أخرى تمنع فقدان البيانات الخاصة بالشركة.
• الشركات التي تستخدم نسخة برو من ويندوز 10 يمكنهم الآن اختيار أو تغيير التحديثات في الإعدادات الجديدة لتحديث ويندوز، وهي ميزة كانت لا تتوفر سابقاً في النسخة الرئيسية.
• 96٪ من عملائنا قاموا بتجربة ويندوز 10 بالفعل ، وهو مؤشر ممتاز ويعكس الطلب الواضح على عملية تبني نشر النظام الأخير من ويندوز في المستقبل ، وقد قام عملائنا مثل NASCAR ، Australian Department of Human Services، Aiken School District، ExpressJet و Telstra من الانتهاء فعلياً من ترقية النسخة الجديدة من ويندوز 10 ، كما ستقوم وزارة الدفاع الأمريكية بتحديث أكثر من 4 ملايين جهاز إلى نظام ويندوز 10 في هذا العام.

كما سيتم تعديل وتحسين أكثر من 150 وظيفة من وظائف عمر البطارية ، وسوف تحصل من خلال التحديث السنوي لويندوز 10 على تحسينات هامة تساعد في عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أفضل و لفترة أطول. تحقق من هذا ( الرابط ) للحصول على تفاصيل أكثر حول كيفية الحصول على التحديث الجديد لويندوز 10 في أقرب وقت ممكن.

مشاركات القراء