آبل تطلق الساعه الصحية "ووتش أو إس3"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

آبل تطلق الساعه الصحية  "ووتش أو إس3"

عرضت آبل watchOS 3 الذي يتميز بأداء مُحسن بشكل كبير، مع القدرة على تشغيل التطبيقات المفضلة على الفور، وإمكانيات تنقل مُطورة مثل ميزة Dock الجديدة، وميزات جديدة كلياً للصحة واللياقة على Apple Watch.

سيتوفر هذا التحديث في الخريف، وهو يقدم Breathe app المبتكر الذي صُمم لتشجيع المستخدمين على التوقف لحظات خلال اليوم وممارسة تمارين التنفس العميق من أجل الاسترخاء والتغلب على الإجهاد. كما يتضمن الآن Activity app القدرة على المشاركة والمقارنة والمنافسة، بالإضافة إلى تمكين مستخدمي الكراسي المتحركة من إكمال Activity rings الخاصة بهم.

قال جيف ويليامز، مدير عام العمليات في Apple: "ساعة Apple Watch هي الرفيق المثالي للحفاظ على الصحة في الحياة، والآن مع watchOS 3، أصبح هناك المزيد من الميزات التي سنحبها. يتم تشغيل التطبيقات المفضلة على الفور ويمكن الوصول إليها بسهولة، ومع ميزات الصحة واللياقة الجديدة والمبتكرة مثل Breathe app، ستشعر وكأنها ساعة جديدة كلياً."

أداء فوري وتنقل سهل

أصبح تنفيذ المهام الشائعة أسهل وأسرع من أي وقت سابق مع watchOS 3، بما في ذلك الرد على رسالة أو بدء تمرين أو تخطي أغنية. يستطيع المستخدمون الضغط على الزر الجانبي للوصول إلى ميزة Dock الجديدة التي تعرض التطبيقات المفضلة والتطبيقات التي تم استخدامها حديثاً، حيث يمكنهم من خلال Dock أو وجه الساعة تشغيل تطبيقاتهم المفضلة الثابتة أو الخارجية التي تكون دائماً محدثة وجاهزة للعرض. وكما هي الحال في نظام iOS، يستطيع المستخدمون التمرير للأعلى من وجه الساعة للوصول إلى مركز التحكم الجديد والمُحسن، والاستمرار في التمرير للأسفل للوصول إلى مركز الإشعارات، أو التمرير لليسار أو اليمين لتغيير وجه الساعة بسهولة.

اللياقة والصحة

يُعتبر التشجيع من خلال التواصل الاجتماعي عاملاً هاماً في تغيير سلوكنا تجاه اللياقة والصحة، والآن مع watchOS 3، أصبح بإمكان المستخدمين المشاركة والمقارنة وحتى المنافسة مع الأصدقاء والأقارب، أو حتى مع المدرب الشخصي. تصل إشعارات للمستخدمين بما أحرزه أصدقاؤهم من تقدم، بما يشمل حلقات النشاط المكتملة، والتمرينات المنتهية، والإنجازات التي حققوها. وقد أصبحت مشاركة معلومات النشاط مرتبطة مباشرة بتطبيق الرسائل لكي يتمكن المستخدمون من التواصل مع الأصدقاء والأقارب وتشجيعهم والاحتفال معهم من خلال ردود ذكية مُصممة خصيصاً للنشاط والتمرين. كما تم تعزيز تجربة app النشاط في watchOS 3 من أجل مستخدمي الكراسي المتحركة، حيث يساهم دفع الكرسي المتحرك في تحقيق هدف السعرات الحرارية اليومي، ويتحول إشعار "حان وقت الوقوف!" إلى "حان وقت التحرك!". كما تتوفر تمارين مُخصصة لمستخدمي الكراسي المتحركة.

يشجع تطبيق Breathe الجديد كلياً المستخدمين على التوقف لحظات خلال اليوم لممارسة تمارين قصيرة للتنفس العميق. تساعد العروض المرئية الجميلة والمريحة وردود الفعل اللمسية في توجيه المستخدم لأخذ أنفاس عميقة وكاملة في جلسات تستمر من دقيقة إلى خمس دقائق. وعند الانتهاء، يتلقى المستخدمون مُلخصاً بمعدل نبضات القلب.

\اتصالات جديدة كلياً

أصبح استقبال الرسائل والرد عليها بسرعة أكثر قوة وتعبيراً في watchOS 3 مع الملصقات والكتابة بخط اليد والتأثيرات بملء الشاشة والحبر الخفي، الذي يكشف الرسالة فقط بعد تمرير أحد الأصدقاء إصبعه فوقها. كما أصبحت الردود الذكية أسرع نظراً لتواجدها داخل إشعار الرسالة مباشرة. وعند الحاجة إلى تخصيص الرد أكثر، تسمح ميزة الكتابة الجديدة بالكتابة على الشاشة بسرعة، ثم تقوم Apple Watch بتحويل الكتابة بخط اليد إلى نصوص.

تسمح ميزة SOS في watchOS 3 لمن يجد نفسه في وضع خطير حول العالم ببدء مكالمة مع خدمات الطوارئ عبر iPhone أو أثناء الاتصال بشبكة Wi-Fi، وإخطار جهة الاتصال في حالات الطوارئ بمجرد الضغط مع الاستمرار على الزر الجانب

مشاركات القراء