زيبرا تكنولوجيز تطرح خدمة تتبع الأصول AVS

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

زيبرا تكنولوجيز تطرح خدمة تتبع الأصول AVS

أعلنت اليوم "زيبرا تكنولوجيز" عن توسعها في مجموعة خدمات OneCare المدارة من خلال طرح خدمة دقة وضوح الأصول (Asset Visibility Service - AVS) الجديدة.

صممت هذه الخدمة بهدف رفع مستوى أداء أجهزة الكمبيوتر المتنقل والطابعات الحرارية، وتوفر للمستخدمين معلومات سلامة الجهاز وإمكانية الاستفادة منه ومدى توفره للعملاء والمستخدمين، وهو ما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية والكفاءة التشغيلية.

· توظف خدمة AVS برنامجاً مساعداً مدمجاً يتوفر على أجهزة "زيبرا"، وعند تفعيل هذا البرنامج فإنه يتيح اطلاعاً واضحاً وسريعاً وسهلاً لظروف وأوضاع الأصول والأجهزة وهي ميزة يستفيد منها العاملون في قطاعات التجزئة والصناعة والرعاية الصحية والنقل والمواصلات والشؤون اللوجيستية، دون الحاجة لإعدادات معقدة أو أسناد المهمة لجهة متخصصة.
· تعمل هذه الخدمة عبر منصة تتبع الأصول (Asset Visibility Platform) لأحجام البيانات الكبيرة، وهي منصة مبتكرة تستند إلى تكنولوجيا السحابة الإلكترونية من "زيبرا". وتوفر الخدمة اطلاعاً مباشراً على لوحات التحكم لإظهار معلومات تتعلق بمدى الاستفادة من الأجهزة ومستوى أدائها وتوفرها.
· تستفيد خدمة AVS من أدوات التحليل والتنبؤ المتطورة بهدف تقديم توصيات للعملاء والمستخدمين والشركاء تساعدهم على رفع مستوى الأداء التشغيلي إلى أقصى حد ممكن.
· تعتبر هذه الخدمة الجديدة الاقتصادية مثالية للعملاء وشركاء القنوات ممن يحتاجون بيانات دقيقة وقيّمة حول صحة الجهاز ومدى استخدامه، لكنهم في الوقت نفسه لا يحتاجون إلى أدوات إدارة الأجهزة المتنقلة التي تمتاز بإمكانيات إدارة الأجهزة عن بعد، إلا أنها باهظة التكلفة.
· تنضم خدمة AVS إلى مجموعة خدمات PartnerConnect للشركاء وتكمّلها، وتتيح مزيداً من فرص تحقيق الإيرادات في مجالات مثل أدوات التحليل للبيانات كبيرة الحجم، دون الحاجة إلى توظيف استثمارات إضافية ضخمة من قبل الشركاء.

وفي هذا الصدد قالت جينا ستانلي، نائب رئيس قسم الخدمات المدارة وخدمات الدعم، زيبرا تكنولوجيز: "تعتبر أجهزة الكمبيوتر والطباعة المتنقلة أدوات أساسية وهامة لإنتاجية القوى العاملة، بغض النظر عن حجم الشركة. عندما تضيع الأجهزة أو تنفد طاقتها أو عند استخدام تطبيقات أو أنظمة تشغيل قديمة، فإن هذه العوامل تؤثر على إنتاجية الموظفين وتسبب انخفاضها. لذا فإن خدمة تتبع ودقة وضوح الأصول AVS توفر معلومات تساعد في تناول أي مشاكل في الخدمة بشكل مبكر وتجنب وقوعها، وهو ما يمكّن العملاء والشركاء على تحسين توقعاتهم التشغيلية ورفع الكفاءة، وفي الوقت نفسه تقليل التكاليف الناتجة عن تراجع الأصول وتوفير الأجهزة الاحتياطية".

مشاركات القراء