Asus تشوق لقدوم سلسلة هواتف Asus ZenFone 3 في إعلان تشويقي جديد

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

Asus تشوق لقدوم سلسلة هواتف Asus ZenFone 3 في إعلان تشويقي جديد

بدأت شركة Asus التشويق لهواتفها الذكية الثلاثة المقبلة والتي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم 30 مايو. الإعلان التشويقي الأول لكل من ZenFone 3 و ZenFone 3 Deluxe و ZenFone 3 Max يأتي على شكل مقطع فيديو يظهر لنا بالكاد لمحة من هذه الهواتف الذكية الثلاثة.

مرة أخرى، يمكنك أن ترى بوضوح أنها ثلاثة هواتف ذكية مختلفة حتى ولو كان الإختلاف في الحجم بين ZenFone 3 و ZenFone 3 Deluxe طفيفا بالمقارنة مع الهاتف الكبير الحجم ZenFone 3 Max. ويمكنك أيضا أن ترى بوضوح العبارات ” الوضوح ” و ” الرغبة ” و ” بلا حدود ” في هذا الإعلان التشويقي لسبب ما. وسيتم الإعلان رسميا عن هذه الهواتف الذكية الثلاثة جميعها في اليوم 30 من شهر مايو الجاري.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Asus السيد Jerry Shin، فيبدو أن هواتف Asus ZenFone 3 الجديدة ستكون متاحة للشراء في شهر يونيو المقبل، ويبدو أن سلسلة هواتف Asus ZenFone 3 الجديدة ستستهدف سوق الهواتف الذكية المتوسطة، إلا أن متوسط سعر البيع سيرتفع بالمقارنة مع الأجيال السابقة. وتتوقع شركة Asus أن يمثل الهاتف ZenFone 3 Max ثلثي إجمالي الشحنات، في حين سيشكل كل من ZenFone 3 و ZenFone 3 Deluxe الثلث الآخر.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة Asus إلى أن شركته ستقوم بتحول هام عندما يتعلق الأمر بالمعالجات بحيث سيتم تزويد 90 في المئة من هواتف ZenFone 3 بمعالجات كوالكوم، في حين سيتم تزويد 10 في المئة المتبقية بمعالجات MediaTek. وشركة Asus هي واحدة من الشركات القليلة التي تستخدم معالجات intel، ولكن قررت الشركة التايوانية الآن إعادة النظر في إستراتيجيتها في سوق الأجهزة المحمولة.

شركة Asus لا تزال ملتزمة بإصدار الهواتف الذكية التي تتراوح أسعارها بين 250 و 300 دولار، ولكنها ستقوم بإصدار الهواتف الذكية التي يفوق سعرها 300 دولار في الصين للتنافس مع أمثال Huawei و Oppo. وشهدت الشركة نموا بنسبة 40 في المئة في عائدات الهواتف الذكية في الربع الأول من هذا العام بفضل المبيعات القوية في جنوب شرق آسيا والبرازيل وروسيا وأوروبا. ومع ذلك، من المتوقع أن تستقر مبيعاتها في الربع الثاني في ظل إستعداد الشركة لتعويض أجهزتها القديمة بالأجهزة الجديدة.

مشاركات القراء