لينوفو تعلن رسمياً عن موتو جي4 وموتو جي4 بلس

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

لينوفو تعلن رسمياً عن موتو جي4 وموتو جي4 بلس

أعلنت لينوفو اليوم عن الهاتفين الذكيين "موتو جي4 وموتو جي4 بلس"، خلال حدث خاص أقامته في العاصمة الهندية نيودلهي.

الهاتف لينوفو موتو جي4 بلس

يأتي الهاتف موتو جي4 بلس بشاشة مقاسها 5.5 إنش وبدقة 1080 بكسل مع طبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس 3، بالإضافة إلى حساس لبصمات الأصابع ضمن مفتاح الرئيسية "هوم" مربع الشكل الموجود أسفل الشاشة، تقول الشركة إنه قادر على فتح الهاتف بزمن 750 ميلي ثانية، وهو أحد المواصفات الفارقة مع الهاتف موتو جي4 الذي يأتي بدونه.

ويملك موتو جي4 بلس كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع عدسات بزاوية عريضة قدرها 84 درجة لالتقاط الصور الذاتية سيلفي.

ويضم موتو جي4 بلس معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 617 الذي يعمل بتردد 1.5 جيجاهرتز ويرافقه معالج رسوميات من نوع أدرينو405.

ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، و 64 جيجابايت سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة، هذا وسيتوفر من الهاتف طرازان آخران بذاكرة عشوائية قدرها 2 أو 3 جيجابايت، و 16 أو 32 جيجابايت من السعة الداخلية.

ويملك الجهاز، الذي يعمل بالإصدار 6.0.1 مارشميلو من نظام التشغيل أندرويد، بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير بالساعة مع ميزة الشحن السريع تربو تشارجر التي تتيح للمستخدم استخدامه لمدة 6 ساعات بمجرد وصله بالشاحن لمدة 15 دقيقة فقط.

وتعتزم الشركة الصينية طرح الهاتف في السوق الهندية بسعر يعادل 200 دولار لنسخة 16 جيجابايت، وبسعر 225 دولار لنسخة 32 جيجابايت.

لينوفو موتو جي4

ويقدم الهاتف موتو جي4 نفس مواصفات موتو جي4 بلس بالنسبة لحجم الشاشة ودقتها والمعالج والبطارية وميزة الشحن السريع.

والفارق الوحيد هو ذاكرة الوصول العشوائي، التي تأتي بسعة 2 جيجابايت فقط، مع 16 او 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل، والأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

مشاركات القراء