ابل : تصميم تخيلي رائع لنظام" iOS 10" يضم عددا من الميزات المرغوب فيها

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ابل : تصميم تخيلي رائع لنظام"  iOS 10" يضم عددا من الميزات المرغوب فيها

أكدت شركة "آبل " أنها ستعقد مؤتمرها السنوي للمطورين" WWDC 2016 "في اليوم 13 من شهر يونيو القادم. في الوقت الراهن، لم تؤكد لنا شركة آبل ما الذي تعتزم الكشف عنه في هذا الحدث، ولكن هناك فرصة جيدة أن نرى الشركة الأمريكية تزيح الستار رسميا عن إصدار جديد من نظام iOS يحمل إسم iOS 10. الغريب بما فيه الكفاية أنه على عكس الإصدارات السابقة من نظام " iOS"، فنحن لم نسمع الكثير من الشائعات ولم نرى الكثير من التسريبات حول نظام iOS 10 الجديد.
هذا يتركنا نشك فيما إذا كانت شركة آبل ستعلن بالفعل عن نظام iOS 10 في مؤتمرها السنوي للمطورين هذا العام، والأهم من ذلك، ماذا يمكننا توقعه من هذا النظام؟ حسنا، في حين لا يزال الأمر لغزا، فقد قام Federico Vittici بالتعاون مع المصمم Sam Beckett بإنشاء تصميم تخيلي لنظام iOS 10 الجديد يعرض لنا أهم الأشياء التي يأملون قدومها مع الإصدار الجديد من نظام تشغيل آبل للأجهزة المحمولة.
أساسا من هذا التصميم التخيلي يمكننا القول بأن نظام iOS 10 سيجلب معه مركز إعدادات Control Center قابل للتخصيص علما أنه منذ أن قامت شركة آبل بإصدار هذه الميزة لم تكن قابلة للتخصيص، ونحن على يقين بأن هناك الكثير من الإختصارات التي يرغب المستخدمين في إستبدالها. واحدة من الميزات الأخرى المعروضة في هذا التصميم التخيلي الجديد هي ميزة Dark Mode.
هذه الميزة تبدو إلى حد كبير مثل ميزة Night Mode في نظام Android N والتي تقوم بإستبدال الخلفية البيضاء الساطعة إلى خلفية سوداء مظلمة من شأنها أن تكون ملائمة لعين المستخدم في الليل أو الظلام. ويشير المفهوم إلى أن شركة آبل ستفتح واجهة تطوير البرمجيات API الخاصة بالمساعد الرقمي Siri لمطوري الطرف الثالث، وهو الشيء الذي كان يطالب به العديد منذ فترة طويلة جدا.
على أي حال، هذا مجرد مفهوم أو بالأحرى تصميم تخيلي، لذلك فهناك فرصة كبيرة أن لا يبدو نظام iOS 10 مثل هذا التصميم، ولكن في هذه الأثناء ما هي أفضل ميزة في هذا التصميم التخيلي والتي ترغبون في رؤيتها بنظام iOS 10 الرسمي؟

مشاركات القراء