" آبل " تطلب مكونات" Apple Watch 2 " من بعض مورديها

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" آبل " تطلب مكونات"  Apple Watch 2  " من بعض مورديها

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق الجيل الثاني من الساعة الذكية Apple Watch في الأشهر المقبلة. ويتردد الآن أن شركة آبل بدأت بتقديم طلباتها للشركات الموردة لتصنيع مكونات Apple Watch 2. إذا كان هذا صحيحا في الواقع، فهذا يعني أن الساعة الذكية Apple Watch 2 الجديدة سوف تتجه إلى خطوط الإنتاج قريبا. وهناك تقارير متضاربة حول ما يمكننا توقعه من ساعة آبل الذكية الجديدة.
واحد من المحللين والذي يحظى بمصداقية عالية أشار في الأونة الأخيرة إلى أنه لا ينبغي علينا توقع تغييرات كبيرة على مستوى التصميم حتى العام 2017، وأن ساعة Apple Watch الجديدة التي سيتم إصدارها هذا العام ستكون بمثابة الإصدار ” S ” من ساعة Apple Watch الحالية، وهذا ما يعني بأنه ينبغي علينا توقع ترقيات على مستوى المواصفات التقنية مع الإبقاء على نفس التصميم.
في الواقع، هذا ليس شيئا جديدا على شركة آبل لأنها إتخذت هذا النهج ذاته مع iPhone. في العام الأول، تقوم شركة آبل بالكشف عن iPhone جديد تماما مع تغييرات على مستوى التصميم وإجراء تحسينات على المواصفات التقنية، وفي العام الثاني، يتم إصدار هاتف iPhone جديد بنفس التصميم ولكن مع ترقية المواصفات التقنية بشكل كبير.
الشائعات التي وردتنا اليوم تفيد أن شركة آبل بدأت بطلب مكونات Apple Watch 2 من الشركات الموردة مثل Advanced Semiconductor Engineering و Samsung وغيرها من الشركات الأخرى. ويقال بأن شركة آبل ستحصل على ذاكرات NAND التخزينية والمعالج من منافستها الكورية الجنوبية.
ومن المتوقع أن تكشف شركة آبل عن الجيل الثاني من الساعة الذكية Apple Watch في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016 صيف هذا العام، على الرغم من أنه لم يكن هناك أي تأكيد من الشركة حتى الآن.

مشاركات القراء