آبل تريد من مكتب التحقيقات الفدرالي الكشف عن طريقة فتح iPhone 5C

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

آبل تريد من مكتب التحقيقات الفدرالي الكشف عن طريقة فتح iPhone 5C

قام مكتب التحقيقات الفدرالي مؤخرا بتأجيل قضيته ضد شركة آبل بعد أن كشف بأنه كان قادرا على فتح iPhone 5C الخاص بمطلق النار في حادثة سان برناردينو بمساعدة من طرف ثالث.

شركة آبل لا تعرف كيف تم فتح iPhone 5C الخاص بمطلق النار في حادثة سان برنادينو، ولذلك فهي تبحث الآن لمعرفة كيف إستطاع مكتب التحقيقات الفدرالي القيام بذلك. وهناك حالات أخرى تم فيها مطالبة شركة آبل بفتح هواتف iPhone، وواحدة منها تتعلق بقضية مخدرات في مدينة بروكلين الأمريكية، وسوف تكشف وزارة العدل الأمريكية في غضون الأسبوعين المقبلين حول ما إذا كانت ستستمر هذه القضية ضد شركة آبل أم لا.

إذا قررت وزارة العدل الأمريكية إستمرار قضية iPhone الخاص بتاجر المخدرات في مدينة بروكلين ضد شركة آبل، فهذه الأخيرة سوف ترغب في معرفة كيف كان مكتب التحقيقات الفدرالي قادرا على فتح هاتف iPhone 5C الخاص بمطلق النار في حادثة سان برناردينو وأيضا لماذا لا يتم إستخدام هذا الأسلوب لفتح iPhone الذي تم حجزه في قضية المخدرات بمدينة بروكلين الأمريكية.

وفي الشهر الماضي أكد قاضي إتحادي في بروكلين بأنه ليس مجبرا على شركة آبل فتح هاتف iPhone المحجوز في قضية المخدرات، على الرغم من أن وزارة العدل الأمريكية تناشد المحكمة الجزئية الأمريكية لتغيير رأيها بشأن هذه القضية.

إذا كانت القضية تمضي قدما ضد شركة آبل، فقد تكون قادرة على إستخدام ما حدث في قضية مكتب التحقيقات الفدرالي لمعرفة كيف تم فتح iPhone 5C الخاص بمطلق النار في حادثة سان برناردينو، وشركة آبل سترغب بالطبع في إصلاح الثغرة المستغلة في فتح هذا iPhone لأنه من الممكن أن يتم إستغلالها من قبل القراصنة في المستقبل للوصول إلى البيانات المخزنة على أجهزة المستخدمين.

مشاركات القراء