"Xiaomi" تريد غزو منازل عملائها بتشكيلة جديدة من الأجهزة المنزلية المثيرة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"Xiaomi"  تريد غزو منازل عملائها بتشكيلة جديدة من الأجهزة المنزلية المثيرة

قريبا، كل شيء في منزلك يمكن أن يحمل العلامة التجارية التابعة لشركة " Xiaomi" رأينا الشركة الصينية قبل قليل تكشف عن الجهاز Xiaomi Rice Cooker المصمم لطبخ الأرز، والأن دعونا ننظر إلى بقية الأجهزة الجديدة التي أعلنت عنها شركة Xiaomi والتي تنتمي إلى العلامة التجارية Xiaomi Mi Ecosystem.
دعونا نبدأ من قلب شبكة WiFi، ونقصد هنا بطبيعة الحال جهاز التوجيه. في الواقع، لقد قامت شركة Xiaomi اليوم بالإعلان عن جهاز توجيه جديد يدعى Xiaomi Mi Router 3 يضم أربعة هوائيات ويدعم Wi-Fi a/b/g/n/ac مما يعني توفير أداء أفضل بثلاثة أضعاف بالمقارنة مع الأجيال السابقة. على عكس جهاز التوجيه Xiaomi Mi Router 2، فلا يبدو أن جهاز التوجيه الجديد يأتي مع تيرابايت من الذاكرة، ولكن Xiaomi توفر إمكانية بث المحتوى الموسيقي والمحتوى المرئي من خلال تطبيق حصري. وفي الأخير نود أن نشير إلى أن جهاز التوجيه الجديد Xiaomi Mi Router 3 سيكلف نحو 150 يوان صيني وهو ما يعادل 23 دولار.
كما قامت شركة Xiaomi كذلك اليوم بالكشف عن جهاز جديد لتقنية المياه يدعى Xiaomi Water Purifier 2 يمكنه التعامل بسهولة مع الأسرة بكاملها. ويستخدم هذا الجهاز التناضح العكسي لإزالة حتى أصغر الشوائب بمعدل 1 لتر في الدقيقة. وبتلك السرعة، سيكون بإمكانك ملء 76 برميل بالمياه كل يوم. وينبغي الإشارة إلى أن جهاز تصفية المياه Xiaomi Water Purifier 2 الجديد متوافق مع شبكات WiFi، وهذا ما يعني بأنه يمكنك تتبع نوعية المياه على جهاز الأندرويد أو iOS الخاص بك.
تقول شركة Xiaomi بأن جهازها الجديد لتصفية المياه Xiaomi Water Purifier 2 يزن نحو 11.8 كيلوجرام ويكلف 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 310 دولارات أمريكية.
Xiaomi Bluetooth Speaker
خيرا، قامت شركة Xiaomi كذلك اليوم بإصدار المكبر الصوتي Xiaomi Bluetooth Speaker ولكنه غير متوفق مع شبكات WiFi. هذا مكبر صوتي بقوة 5W يدعم تقنية البلوتوث 4.1 ويضم بطارية بسعة 1200mAh تستطيع الصمود لنحو 7 ساعات من الإستخدام المتواصل. وتبلغ أبعاد هذا المكبر الصوتي 60 × 60 × 93.3 ملمتر.
وتجدر الإشارة إلى أن المبكر الصوتي Xiaomi Bluetooth Speaker يكلف نحو 130 يوان صيني وهو ما يعادل 20 دولار.

مشاركات القراء