آبل تعلن عن آي باد Pro بقياس 9.7 إنش وبسعر 2299 درهم إماراتي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

آبل تعلن عن آي باد Pro بقياس 9.7 إنش وبسعر 2299 درهم إماراتي

يوفر iPad Pro الجديد أداء فائقاً مع شريحة A9X ببنية bit‏-64 التي تنافس معظم أجهزة PC المحمولة.

أعلنت آبل أمس عن صدور آي باد Pro مقاس 9.7 إنش الجديد كلياً بوزن يقل عن نصف الكيلوغرام، وشاشة Retina جديدة ذات سطوع أكبر ونطاق ألوان أوسع وانعكاس أقل، والنمط الليلي Night Shift، وتكنولوجيا العرض الجديدة True Tone لضبط توازن اللون الأبيض بشكل ديناميكي.

يوفر iPad Pro الجديد أداء فائقاً مع شريحة A9Xببنية bit‏-64 التي تنافس معظم أجهزة PCالمحمولة، بالإضافة إلى نظام صوتي بأربعة مكبرات توفر ضعف قوة الصوت،1 وكاميرا iSight الجديدة بوضوح 12 ميجابكسل لالتقاط Live Photos وتسجيل فيديو 4K، وكاميرا Front HD بوضوح 5 ميجابكسل، وتكنولوجيا لاسلكية أسرع. ويدعم iPad Pro قلم Apple Pencil المبتكر وغطاء Smart Keyboard الجديد المُصمم ليناسب iPad Pro مقاس 9.7 إنش الجديد.

قال فيليب شيلير، نائب الرئيس الأول لإدارة التسويق العالمي في Apple: "جهاز iPad Pro هو الجيل الجديد منiPad الذي يغمرك بأدائه فلا تستطيع الاستغناء عنه، حيث يسمح للناس بأن يكونوا أكثر إنتاجية وأكثر إبداعاً. فهو يتمتع بسرعة لا تكاد تصدق، وهو سهل الحمل، ويمكن استخدامه بطريقة طبيعية عن طريق الأصابع وApple PencilوSmart Keyboard، والآن يأتي هذا الجهاز بمقاسين. يحتوي iPad Pro مقاس 9.7 إنش على شاشة Retina جديدة بتكنولوجيا True Tone، ونظام صوتي بأربعة مكبرات، وشريحة A9X فائقة السرعة، وكاميرا iSight بوضوح 12 ميجابكسل، وكاميرا Front HD بوضوح 5 ميجابكسل، وشبكة لاسلكية أسرع، وهو يدعم Apple Pencil وSmart Keyboard. إنه أحدث ترقية لمستخدمي iPad الحاليين والخيار البديل لمستخدمي أجهزة PC".

بدأ المصممون والرسامون وأصحاب الشركات باستخدام iPad Pro على الفور، وهو الآن يغير طريقة عملهم:

قال جون لاسيتر، المدير الإبداعي الأول في Pixar وWalt Disney Animation Studios: "لا يدرك الناس مدى الحاجة إلى الرسم اليدوي لإنتاج رسوم متحركة على الكمبيوتر. وiPad Pro وApple Pencil هما أقرب ما استطعنا أن نحصل عليه حتى الآن للرسم الفعلي على الورق في العالم الرقمي."

قال أليكس فالدمن، رئيس قسم التصميم بشركة Rapha: "لقد فعلت كل شيء على iPad Pro، بما في ذلك تصميم أحدث مجموعة ملابس ركوب الدراجات. إنه يصحبني في كل مكان، ولم يحل محل الكمبيوتر المحمول فحسب بل أيضاً دفتر الملاحظات الورقي. وسيصبح iPad Pro أداة أساسية لفريق التصميم في شركة Rapha".

قال ستيفن غيتس، رئيس قسم التصميم في الولايات المتحدة في شركة Citi Global Consumer Banking: "يغيرiPad Pro حقاً طريقة عملنا في Citi، وقد لعب iPad Pro وApple Pencil دوراً كبيراً في أعمال فريق التصميم الجديدة لإنشاء تجارب جديدة ومبتكرة للعملاء. إننا نستخدم iPad Pro لوضع مفاهيم جديدة للتصميمات، وعرض أعمالنا، والرد على رسائل الإيميل، والعمل على ملفات التصميم على Adobe Creative Cloud، والمشاركة في اجتماعات FaceTime مع فرق التصميم الأخرى التابعة لنا في جميع أنحاء العالم."

شاشة Pro

يتميز iPad Pro مقاس 9.7 إنش بتكنولوجيا عرض متقدمة، بما في ذلك شاشة True Tone التي تستخدم مستشعرات جديدة رباعية القنوات لضبط توازن اللون الأبيض على الشاشة بما يتناسب مع الضوء المحيط من أجل تجربة مشاهدة طبيعية أكثر نقاء ودقة. وشاشة Retina المتقدمة أكثر سطوعاً بنسبة 25 بالمئة وأقل انعكاساً بنسبة 40 بالمئة مقارنة بجهاز iPad Air 2، ما يسهل مشاهدة المحتوى في الأماكن المغلقة والمفتوحة على السواء. وتستخدم الشاشة نفس نطاق الألوان الواسع الموجود في iMac بشاشة Retina 5K، ما يقدم تشبع ألوان أكبر بنسبة 25 بالمئة1 من أجل ألوان أكثر حيوية. وبفضل التحكم المخصص في التوقيت ومحاذاة الصور والترانزستور ذي الفيلم الرقيق من الأكسيد، تقدم الشاشة ألواناً وتبايناً ووضوحاً بلا مثيل. كما يستخدم النمط الليلي Night Shift فيiOS 9.3 ساعة iPad Pro وميزة تحديد الموقع الجغرافي لضبط الشاشة تلقائياً على الألوان الدافئة بعد حلول الظلام لمساعدتك على النوم بشكل أفضل ليلاً.

أداء Pro

يبلغ سمك iPad Pro الجديد 6.1 مم فقط ويقل وزنه عن نصف الكيلوغرام، ولكنه رغم ذلك يقدم أداء واتصالات وتعدد إمكانيات غير مسبوقة لتتمكن معه من إنجاز أصعب المهام أينما ذهبت. وتقدم شريحة A9X القوية ببنية bit‏-64 من الجيل الثالث أداء رسومات غرافيك ينافس الكثير من أجهزة PC المحمولة ومنصات الألعاب مع بطارية تدوم طوال اليوم.2 وبفضل الشبكة اللاسلكية فائقة السرعة، ستظل على اتصال دائم أينما تذهب مع شبكةWi-Fi 802.11ac مع تكنولوجيا MIMO، ودعم لشبكة LTE المطورة التي توفر سرعات اتصال بشبكة الهاتف المتحرك أسرع بما يصل إلى 50 بالمئة،³ وأكبر عدد من نطاقات LTE في كل أجهزة التابلت. والآن مع شريحة Apple SIMالمدمجة مباشرةً في iPad Pro الجديد، أصبح من السهل الاتصال بخطط بيانات لاسلكية من جهازك مباشرةً عندما تسافر إلى أكثر من 100 بلد ومنطقة.5

يحتوي iPad Pro على مستشعر كاميرا iSight متقدم بوضوح 12 ميجابكسل يتضمن Focus Pixels للتركيز السريع للبؤرة، ومعالج جديد لإشارة الصور من تصميم Apple، وتكنولوجيا متقدمة لتقليل التشويش، والجيل الثالث من تكنولوجيا مطابقة الألوان على الشاشة، وتكنولوجيا محسنة للتعرف على الوجه، والنتيجة هي صور واضحة ومفعمة بالتفاصيل، وصور بانورامية بوضوح يصل إلى 63 ميجابكسل، وميزة Live Photos. ويحسن فلاش True Tone من التقاط الصور في الإضاءة الخافتة والمسح الضوئي للوثائق. كما تسجل كاميرا iSight الجديدة فيديوهات 4K، ما يجعل iPad Pro الجديد الجهاز المثالي لتصوير فيديوهات فائقة الجودة وتعديلها ومشاركتها. أما الكاميرا الأماميةHD بوضوح 5 ميجابكسل فهي تجعل iPad Pro الجديد جهازاً مثالياً لمؤتمرات الفيديو أو للتواصل مع الأحباب.

صوت Pro

يوفر نظام الصوت ذو مكبرات الصوت الأربعة صوت ستريو قوياً وواضحاً وغنياً بأكثر من ضعف الصوت الخارج.¹ وتقوم المستشعرات المدمجة بضبط الصوت وتحسينه تلقائياً بغض النظر عن طريقة استخدامك للجهاز، كما يضيف نظام iOS 9.3 دعماً لتشغيل الفيديوهات المشفرة مع التدفقات الصوتية بنظام Dolby Digital Plus بالإضافة إلى دعم الإخراج متعدد القنوات باستخدام محول Apple Lightning Digital AV.

ملحقات Pro

يتوفر Apple Pencil وSmart Keyboard على حدة، وهما يحققان مستويات غير مسبوقة من الدقة والنفع لجهازiPad Pro. فالمستشعرات المتقدمة في Apple Pencil تقيس قوة الضغط وزاوية الميل لتحظى بتجربة طبيعية في الرسم وترك التعليقات وتدوين الملاحظات. وقد صُمم Smart Keyboard جديد ليناسب iPad Pro مقاس 9.7 إنش، ما يوفر لوحة مفاتيح نحيفة ولكن متينة لا تحتاج إلى الشحن أو الإقران بالبلوتوث أبداً، وهي قابلة للطي بسهولة لتصبح Smart Cover يحمي جهازك. وبفضل محول Lightning to SD Card Camera Reader الجديد ومحولLightning to USB 3 Camera Adapter، يمكن تنزيل الصور والفيديوهات من أي كاميرا رقمية إلى iPad Proبمنتهى السهولة، في حين يسمح كابل Lightning to USB-C الجديد ومحول الطاقة USB-C بطاقة 29W من صناعةApple بشحن أسرع.

·

مشاركات القراء