"هواوي" تطوير برامج خاصة للتدريب على تكنولوجيا المعلومات

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

عقدت شركة "هواوي" منتدى خاص بشركاء التوزيع في المنطقة حمل عنوان "خبير ‘هواوي' المعتمد لشبكات الإنترنت".

وتخلل المنتدى حفل تكريم سلّط الضوء على أهمية شهادة "خبير ‘هواوي' المعتمد لشبكات الإنترنت" ومنحت فيه "هواوي" شركة "فيجن تك" وهي واحدة من شركاء "هواوي" بالمنطقة، شهادة تكريم فخرية باعتبارها أول شركة تحصل على شهادة "خبير ‘هواوي' المعتمد لشبكات الإنترنت".

وتأتي شهادة "خبير ‘هواوي' المعتمد لشبكات الإنترنت" لتقدم دليلاً قاطعاً على امتلاك مهارات مهندس تقنيات المعلومات والاتصالات اللازمة لتشييد وتطوير وإدارة الشبكات المعقدة في الشركات الكبير والمتوسطة. وقد تم إطلاق هذا البرنامج في العام الماضي وحصد اهتماماً متزايداً في منطقة الشرق الأوسط في العام 2015، إذ لم تعد الشهادة تتطلب السفر إلى مقرات شركة "هواوي" العالمية في الصين، بل أصبح بإمكان الشركاء في المنطقة الحصول عليها ضمن أسواقهم المحلية. وتم منح شهادات الاعتماد هذه تحت إشراف مركز "خبير ‘هواوي' المعتمد لشبكة الإنترنت" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعتبر مجتمع الشركاء شهادة "خبير ‘هواوي' المعتمد لشبكات الإنترنت" إنجازاً مهماً في مسيرة التدريب المتميز الذي تقدمه "هواوي" لشركائها المعتمدين في المنطقة. وتأتي شهادة "خبير ‘هواوي' المعتمد لشبكة الإنترنت" لتقدم أعلى شهادة اعتماد تقني تمنح من قبل شركة "هواوي". فالحصول على هذه الشهادة يمنح الشركاء فرصة المصادقة على المؤهلات والإمكانيات التي يملكونها لتقديم الخدمة ذات القيمة المضافة لعملائهم، مما يتيح لهم كسب ثقة وولاء المستخدم النهائي بالمهارة العالية التي يمتلكها فريق العمل لتنفيذ العمليات المطلوبة، والبقاء على أهبة الاستعداد لتقديم كافة انواع الدعم الفني المطلوب.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الشهادة، صرّح إريك داي، نائب رئيس قسم الخدمات في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" للمشاريع والمؤسسات في الشرق الأوسط، قائلاً: "تحتل شهادة الاعتماد التي تمنحها ‘هواوي' لشركائنا الإقليمين في المنطقة أهمية محورية بالنسبة للشركة. ولاشك أن منح شهادة خبير ‘هواوي' المعتمد لشبكات الإنترنت للمرة الأولى إلى شبكة شركائنا في منطقة الشرق الأوسط يشكل علامة فارقة في مسيرة أعمال مجموعتنا. إذ تعتبر هذه الشهادة دليلاً على الأهمية الكبرى التي تتمتع بها شركة فيجن تك لدى ‘هواوي' وعلى التزامنا الكبير بتقديم أحدث التقنيات المبتكرة إلى المزيد من العملاء في هذه المنطقة".

وكان الرؤساء التنفيذيين في مجموعة "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات والمسؤولين عن تنفيذ آخر الخدمات في قطاع تقنيات المعلومات والاتصالات ضمن الشركات قد بدؤوا العمل لاكتشاف أبرز التقنيات الناشئة مثل خدمات البرامج المعرفة (الشبكة الذكية المرنة) وحلول التقارب والحوسبة السحابية والتنقل والبيانات الضخمة التي يمكنها أن تحدث ثورة حقيقة في عالم التكنولوجيا. ومن خلال وضع هذه التقنيات على قائمة أولوياتها، أعادت "هواوي" النظر في إستراتيجية قنواتها في العام 2015 بهدف التأكد من تزويد شركائها في منطقة الشرق الأوسط بالمعرفة التي يحتاجونها لشرح دور هذه الحلول في توفير مرونة أكبر وزيادة الفعالية وتخفيض نفقات رأس المال ونفقات التشغيل في شركاتهم.

وتأتي إستراتيجية "هواوي" لقنوات توزيع المنتجات والحلول الجديدة بالتزامن مع التوقعات التي أطلقتها شركة الأبحاث والاستشارات " IDC" بأن الإنفاق على منتجات تقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا سيصل إلى 270 مليار دولار أمريكي في العام 2015 ليتحول بذلك إلى ثاني أكبر سوق يحقق نمواً متسارعاً في مجال تقنية المعلومات في العالم بأسره.

مشاركات القراء