" كرلينك " تستعرض حلول تصميم البنية الأساسية لشبكات إنترنت الأشياء

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" كرلينك " تستعرض حلول تصميم البنية الأساسية لشبكات إنترنت الأشياء

خلال فعاليات لجيتكس دبى:

تشارك شركة " كرلينك" العالمية المتخصصة في مجال توريد البنية الأساسية لشبكات إنترنت الأشياء بالمعرض لطرح عرض متكامل لمنتجات وخدمات تسمح بإرساء شبكات الاتصال بين الأجهزة (الـm2m) وشبكات إنترنت الأشياء.
صرح بذلك ويليام جويسبه رئيس شركة " كرلينك " وقال تسعى دوماً فرق العمل لدينا لتقديم حلول مبتكرة تسمح بتلبية الاحتياجات الأساسية لمدراء الشبكات والتي تتمثل في توفير إدارة أفضل (تحسين استخدام الشبكات وتحقيق أرباح) مع الحفاظ على أجهزتهم عن بعد (ضمان الحفاظ على شروط التشغيل المثلى) .
أضاف سنقدم " كرلينك " جهاز Long Range IoT Station وهو عبارة عن محطة موجهة لمسئولي خدمات الاتصال بنظام إنترنت الأشياء الـIoT الراغبين في تشغيل شبكاتهم الخاصة أو في تقديم شبكة عامة لإنترنت الأشياء.
أوضح تعتمد هذه المحطة على تكنولوجيا Long Range « LoRa »™ التي تتيح اتصال ثنائي الاتجاه بين الأجهزة الموجودة عن بعد والمحطة في إطار تخطي الاتصالات السلكية. فمن خلال تركيب هذه المحطة على مكان مرتفع (هوائي بث واستقبال أو برج مياه) فإنه بإمكانها توفير اتصال مع عدة آلاف من الأجهزة الذكية الموجودة على بعد عدة كيلومترات (مثل المجسات، العدادات أو أي أشياء متصلة).
ومن خلال ربط محطة LoRaIoT Stationبخدمة شبكة الوصول اللاسلكيةRAN المقدمة من شركة كرلينك، تعمل الشركة على توفير جودة خدمة عالية لشبكة إنترنت الأشياء الـIoT وذلك على مستوى التفاعل والتكيف والقابلية للتطور.

مشاركات القراء