للهاتف 2 OnePlus ..تحديث Oxygen OS 2.1.02

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

للهاتف 2 OnePlus  ..تحديث Oxygen OS 2.1.02

إذا كنت تملك أو تخطط لشراء الهاتف OnePlus 2، فيجب أن تكون سعيدا بمعرفة أن شركة OnePlus قامت اليوم بإصدار تحديث جديد لهذا الهاتف عبر الهواء.

فقط عدد قليل من ملاك الهاتف OnePlus 2 سيحصلون على هذا التحديث اليوم، ولكن قالت شركة OnePlus بأنه في حالة إذا سار كل شيء كما هو مخطط له، فينبغي أن يتم إطلاق هذا التحديث للمزيد من المستخدمين إبتداء من يوم غد.

كما أشارت شركة OnePlus بنفسها، فهذا التحديث الجديد ليس تحديثا رئيسيا، وإنما هو تحديث متوسط الأهمية يأتي لإصلاح العديد من الأشياء وإضافة التحسينات للعديد من الخواص في النظام كما أنه يأتي ليرفع إصدار النظام إلى OxygenOS 2.1.0 مع العلم بأن التحديث السابق يحمل الإصدار OxygenOS 2.0.2.

تحديث OxygenOS 2.1.0 يأتي بالعديد من التحسينات ذات الصلة بالتصوير الفوتوغرافي، بما في ذلك الوضع اليدوي حتى تتمكن من التحكم بشكل أفضل في كيفية إلتقاط الصور.

وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه الدعم لتقنية RAW في تطبيقات الطرف الثالث. وبالحديث عن تطبيقات الطرف الثالث، فهذا التحديث يأتي كذلك بعدد من الإصلاحات لبعض المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين مع بعض التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة.

وتشمل المستجدات الأخرى دعم خاصية Exchange، والتي عبارة عن شريط تمرير للألوان يسمح بضبط لون الشاشة. وهذا التحديث يقوم كذلك بتحسين الخدمات الهاتفية.

مشاركات القراء