كوداك ألاريس تزيد من استثماراتها في المملكة العربية السعودية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كوداك ألاريس تزيد من استثماراتها في المملكة العربية السعودية

تعلن Kodak Alaris عن افتتاحها لمراكز خدمة مخصصة في المملكة العربية السعودية لتوفير الدعم المحلي السريع خلال المملكة للمنظمات التي تستخدم كلًا من المعدات التي تحمل العلامة التجارية Kodak بالإضافة إلى معدات المسح الضوئي المصنّعة بواسطة جهة خارجية.

سيتم افتتاح المراكز الجديدة في9 يونيو 2015 وسوف تتواجد في العاصمة الرياض بالإضافة إلى جدة والدمام وخميس مشيط. وتُعتبر Kodak Alaris بائع الماسحات الضوئية الأول الذي يفتتح مرافق لمساعدة المستهلكين في المملكة. تُعتبر هذه الماسحات الضوئية الكبيرة الحجم أساسية لعمليات سير إجراءات العمل وضمان أهمية توفر المعدات وجهوزيتها.

تتوفر العديد من برامج الخدمة التي تتضمن استراحة أربع وتسعة ساعات/عدد مرات الاستجابة للتصليح بالإضافة إلى اتفاقيات مستوى الخدمة المصممة حسب الطلب.

قامت Kodak Alaris بالاستثمار بشكل كبير لزيادة وجودها في المملكة العربية السعودة أكثر من السنوات القليلة الماضية وتقوم الآن بتوظيف فِرق مبيعات وفنيين. زادت عائدات مبيعات الماسحات الضوئية أكثر من الضعف منذ عام 2012. وحدث هذا بفعل الموجة الكبيرة من مشروعات الرقمنة التي تدعم مبادرات الحكومة الذكية، والنمو السريع في مسح السجلات الطبية، بالإضافة إلى النجاح الكبير في الفوز بأعمال من "المتعاقدين الخارجيين لإجراءات العمل" (BPOs) الذين يوفرون حلولًا للعديد من قطاعات الصناعة مثل قطاعي البنوك والتأمين. والآن تُستخدم الماسحات التي توردها Kodak Alaris بواسطة كل "المتعاقدين الخارجيين لإجراءات العمل" (BPOs) في المملكة.

يقول ديفيد ويتون، مدير مبيعات Kodak Alaris بالشرق الأوسط "حوالي 50% من سوق الماسحات في الشرق الأوسط موجود بالمملكة العربية السعودية. ونظرًا لحجم مبيعاتنا من ماسحات الإنتاج اليوم، فإنه أصبح من المهم زيادة بصمتنا الخدماتية في أنحاء المملكة لدعم العملاء عند قيامهم بعمليات شراء أجهزة كبيرة للأجهزة. متوفر لدينا الآن مهندسون مؤهلون وذوي خبرة لضمان حصول العملاء على أفضل قيمة ممكنة من استخدام المعدات التي نوفرها."

وطبقًا للتحليلات،فإن إدارة معلومات Kodak Alaris لها منصب ريادي في EAMER (أوربا وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط) بالاستناد إلى حجم السوق، في مجال المسح ذو الإنتاج كبير الحجم، كما أنها واحدة من أكبر 3 مورِّدين في قطاعات أخرى تشمل الإنتاج الصغير الحجم والمسح الإداري ومجموعة العمل.

مشاركات القراء