"مجموعة مستخدمي أفايا الدولية" تطلق فرعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

المجموعة تسعى لتسهيل التواصل بين مستخدمي افايا في شتى أنحاء العالم وتلعب دوراً في التأثير على تطوير الاتصالات

إطلاق الفرع الجديد برئاسة علي سجواني، الذي يعد أحد أبرز الرؤساء التنفيذيين للمعلومات في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 12 مايو 2015: أعلنت "مجموعة مستخدمي أفايا الدولية" اليوم عن إطلاق فرعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، بحضور أكثر من 200 من عملاء "أفايا" في المنطقة. وسيتألف فرع المجموعة في هذه المنطقة من مؤسسات من شتى أرجاء المنطقة ممن تستخدم حلول وخدمات "أفايا"، وسيشكّل الفرع المصدر الرئيسي للتأثير وإحداث تحوّل إيجابي في طريقة تفكير المهندسين والخبراء الذين يقومون بتصميم التكنولوجيا في أفايا.

وبهذا السياق قال علي سجواني، المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، ورئيس "مجموعة مستخدمي أفايا الدولية" لمنطقة الشرق الاوسط وأفريقيا والهند: "إن الاتصالات التكنولوجية في اليوم الحاضر حول العالم تتمحور حول كيفية تأثير الأبعاد الرئيسية الأربعة، وهي: زيادة نطاق الحلول المتنقّلة والتواصل الاجتماعي والأدوات التحليلية للبيانات والحوسبة السحابية، على أسلوب تفاعل وتواصل الشركات مع عملائها. ومع إطلاق فرع للمجموعة في المنطقة، ستتاح بين متناول عملاء ومستخدمي ’أفايا‘ واحدة من أفضل منصات الدعم والتأييد على الإطلاق والتي ستقوم بإحداث تحوّل إيجابي في طريقة تفكير المهندسين والخبراء الذين يقومون بتصميم التكنولوجيا التي نستخدمها".

ومن جهته قال نضال أبو لطيف، رئيس "أفايا" في آسيا، وأفريقيا والشرق الأوسط: "تعتبر المجموعة الدولية لمستخدمي ’أفايا‘ مكوناً هاماً ومحورياً يدعم من التزامنا نحو التواصل والتفاعل مع عملائنا. ومن خلال إطلاق الفرع، فإننا نؤكد على إدراكنا لحجم التحوّل الذي يخضع له عملاؤنا. إن هدفنا يتمثّل في ضمان حصول مستخدمي حلول ’أفايا‘ على منصة دعم وتأييد راسخة ضمن مؤسستنا، كي نواصل نحن من جهتنا لعب الدور المحوري والهام في أدائهم لأعمالهم ومتابعتهم لمسيرة النمو والتطوّر".

وسيكون بمقدور أعضاء فرع المجموعة في المنطقة الاستفادة من فرص التعليم والتدريب لكافة الجوانب المتعلّقة بتقنيات التواصل، فضلاً عن شبكة واسعة من مستخدمي "أفايا" على الصعيدين الإقليمي والعالمي لإيجاد وتشارك الحلول حول المشاكل والتحديات الشائعة، فضلاً عن الدخول المباشر إلى برنامج الدعم من "أفايا".

واختتم سجواني بقوله: "يرغب العملاء دوماً بوجود شركة تحرص على الإنصات لمتطلبات عملائها في المنطقة والتفاعل مع احتياجاتهم. وفي واقع الأمر، إن سقف مطامحنا لا يقل عن ذلك. إن توجّه الشركة يزيل عنها الغموض ويوضّح نواياها ويبرهن على تواضعها في الرغبة بأداء العمل الجاد ومواجهة التحديات لمواكبة التحوّلات الجارية والسعي لتقديم حلول تُحدث تأثيراً إيجابياً ملموساً وحقيقياً. نرغب بأن نعزز حضورنا في عالم الحلول الرقمية، كما أننا نسعى إلى تزويد المجتمع من حولنا بتجربة متّسقة وموثوقة عبر كافة القنوات، بدءاً من التقليدية وانتهاءً بالإلكترونية. وباعتباري رئيس الفرع الإقليمي للمجموعة هنا في المنطقة، فأرى أن من مسؤوليتي ضمان تحقيق التغيّر الإيجابي، ووضع أسس راسخة لبيئة مناسبة ترعى الابتكار الهادف وتدفع به قدماً".

وبدوره، قال فيكتور بونيرت، المدير التنفيذي لمجموعة مستخدمي "أفايا" العالمية: "إنه لمن دواعي فخرنا أن نعمل جنباً إلى جنب مع مختلف فرق ’أفايا‘ في المنطقة لنطلق فرع المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. سيساهم هذا الإطلاق في توفير منصة خصيصاً لخدمة قاعدة عملائنا المتنامية في المنطقة، الأمر الذي يعد ضمن أولوياتنا للتواصل معهم وتقديم الأفضل لهم دائماً. ومن خلال الدعم الذي توفره إدارة ’أفايا‘ وفرق خدمة العملاء في المنطقة، فإننا على يقين بأننا سنقدم لهم قيمة إضافية، وبالتالي دعم مسيرة نجاحاتهم."

للإطلاع على مدونة علي سجواني حول الحدث، يرجى زيارة: نموذج للابتكار مستقى عبر مجموعة دولية لمستخدمي تقنيات الاتصالات

يذكر أن المجموعة قد تأسست في العام 2010 وهي تجمع ما بين مجموعات مستخدمي "أفايا" و"نورتل" سابقاً ضمن واحدة من أكبر المنظّمات الدولية في العالم والمتخصصة باتصالات محترفي وخبراء قطاع التكنولوجيا. وباعتبارها المنتدى الذي يجمع عملاء "أفايا" من حول العالم، توفّر المجموعة للعملاء مساحة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم وإسماع صوتهم فضلاً عن أنها تعدّ مورداً غنياً بالمصادر. ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.iaug.org.

مشاركات القراء