" Yahoo " تعيد تصميم خدمة " Flickr" لتسهيل البحث عن الصور

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" Yahoo " تعيد تصميم خدمة "  Flickr" لتسهيل البحث عن الصور

خدمة مشاركة الصور Flickr التابعة لشركة Yahoo حصل على تحديثات ضخمة سواء على الحواسيب أو على شبكة الإنترنت أو على الأجهزة المحمولة. والنسخة الجديدة من خدمة Flickr تأتي كذلك مع مجموعة من الميزات الجديدة والتي تهدف إلى جعل تجربة المستخدم أفضل.
ميزة البحث الموحد الجديدة هي واحدة من الميزات الرئيسية التي جاءت بها النسخة الجديدة من خدمة Flickr، مما يسهل على المستخدمين البحث عن الصور بسرعة. وبإستخدام تكنولوجيا التعرف على الصور، يمكن لخدمة Flickr البحث بين مليارات الصور لإظهار الصور الأكثر دقة والمتاحة لكافة المستخدمين. ومحرك البحث الجديد في خدمة Flickr يراعي الفلاتر مثل الألوان والحجم لجلب أفضل الصور الممكنة والأكثر تطابقا مع الصورة المبحوث عنها.
Uploadr هي أداة جديدة تقوم برفع جميع الصور على الحاسوب أو الهاتف أو الذاكرات الخارجية أو الأقراص الصلبة الخارجية. وسيتم رفع جميع الصور من هذه الأجهزة بشكل تلقائي في الخلفية إلى الألبوم الخاص بك على خدمة Flickr. وتجدر الإشارة إلى أن ميزة Uploadr ستكون متاحة للويندوز والماك مع العلم بأنها متاحة بالفعل في تطبيق Flickr لمنصة iOS والاندرويد.
بمجرد أن يتم رفع تلك الصور، يأتي دور ميزة Camera Roll للعمل على موقع Flickr. ومع ميزة Camera Roll يمكن للمستخدمين تنظيم الصور التي تم رفعها في ترتيب تنازلي، ويمكن أيضا تعديلها. وتجدر الإشارة إلى أن ميزة Camera Roll تجعل من السهل على المستخدمين أيضا مشاركة هذه الصور.
أما بخصوص ميزة Magic View فهي تستند على تقنية التعرف على الصور وتقوم بتنظيم الصور تلقائيا إلى عدة فئات تبدأ من Agriculture وتصل إلى Vehicles. عموما، النسخة الجديدة من خدمة Flickr تعد بتقديم سلاسة التمرير ووقت تحميل أقل.

مشاركات القراء