" زيروكس " مجموعة من أنظمة الطباعة والحلول الجديدة لأول مرة في مصري بمعرض تكنوبرنت لعام 2015

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كشفت شركة زيروكس عن مشاركتها في معرض تكنوبرنت الدولي للدورة الثامنة على التوالي وذلك بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركة "دلتا للتجارة والتوكيلات التجارية" والذي يُعقد في الفترة ما بين 27-30 إبريل فى مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات و المعارض والذي سوف تكشف زيروكس من خلاله النقاب عن مجموعة من الأنظمة التي سيتم إطلاقها للمرة الأولى في السوق المحلي.
وتأتي مشاركة زيروكس في هذا المعرض، ، تأكيدا علي ايمان شركة زيروكس بأهمية الدور الذي تقوم به مثل هذه الفعاليات والملتقيات في دعم صناعة الطباعة وبالتالي تحفيز مزيد من النمو في السوق بشكل عام. كما تؤكد المشاركة هذا العام على حرص زيروكس على تقديم كل ما هو جديد في عالم الطباعة واستمرار التزام الشركة بتطوير ودعم صناعة الطباعة والنشر منذ تواجدها في مصر في عام 1978 حيث كانت أول من قدمت أنظمة الطباعة والنشر الرقمية لتعمل جنباً إلى جنب مع أنظمة الأوفست.
وستقوم زيروكس خلال المعرض باستعراض مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول المُصممة لمساعدة المطابع المصرية والشركات العاملة في مجالات الدعاية والإعلان وفنون الجرافيك على تعزيز انتاجيتها وفتح فرص جديدة للأعمال اعتمادا على الطباعة الرقمية بما يؤدي إلى تعزيز عائدات هذه الصناعات وبالتالي المساهمة في زيادة الناتج المحلي ودعم الاقتصاد القومي لمصر.
وينطلق معرض تكنوبرنت هذا العام في فترة تشهد تنامي العديد من الاتجاهات والتقنيات التي تتواكب مع حاجة المستهلكين المتزايدة للحصول على منتجات وخدمات جديدة مصممة خصيصاً لاحتياجاتهم. و يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على أحدث المنتجات وتقنيات الطباعة والتغليف للمطابع والمصانع المصرية من خلال الجمع بين الشركات المحلية والدولية جنباً إلى جنب بما يُساعد على تبادل الخبرات وإرساء علاقات عمل جديدة ينعكس على تطور صناعة الطباعة في مصر.
من جهته أشرف العرمان، مدير عام شركة " زيروكس " مصر نتطلع للمشاركة بقوة في معرض تكنوبرنت هذا العام ونرى أن المعرض سيوفر فرصة مثالية لنا لإطلاع شركائنا وعملائنا عن رؤيتنا المستقبلية لصناعة الطباعة في مصر وذلك من خلال تواجد شريكنا الاستراتيجي شركة دلتا للتجارة والتوكيلات التجارية فنحن في شركة زيروكس نرى أن شركائنا يمثلون الركيزة الأساسية في أعمالنا لذا نحرص على دعمهم وتزويدهم بأحدث التكنولوجيا والخبرات والمهارات التقنية."

مشاركات القراء