زيروكس تعيّن مديراً عاماً جديداً لها في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

زيروكس تعيّن مديراً عاماً جديداً لها في الشرق الأوسط

قامت شركة "زيروكس" بتعيين كريس غوڨيير في منصب مدير عام عمليات الشرق الأوسط.

حيث يتولى كريس مسؤولية تنفيذ رؤية زيروكس ودعم توجه أعمال الشركة في المنطقة - من خلال تقديم حلول تقنية ذكية ومبتكرة، وتحسين مستوى الإستدامة، وتعزيز الارتباط بين الإسم العالمي للشركة وشركائها رفيعي المستوى في المنطقة.

وقد تحدث كريس غوڨيير عن الإتجاهات الحالية في أسواق المنطقة، والكيفية التي يمكن بها لزيروكس أن تسهم في الرؤية السائدة في الشرق الأوسط حالياً مع الحفاظ على قيادة الشركة لقطاع أعمالها في المنطقة : " لقد ازداد حجم الطباعة الورقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحسب ما ذكرت IDC، ، بالتوازي مع زيادة حجم الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات - لقرابة 6 إلى 8% سنوياً في عامي 2015 و2016".

أضحى الإبتكار في عصرنا الحالي عملية تتعلق بالسلوك والإجراءات والتفاعل مع التكنولوجيا، وكيفية إستفادة الشركات من خبرات ومعارف شركات كبيرة مثل زيروكس. يقول غوڨيير: "هذا أمر واضح من خلال نهجنا في خدمات الطباعة المدارة والجيل الجديد من العروض الذي نقوم حالياً بتدريب شركاءنا عليه في جميع دول الشرق الأوسط. وأنا أتطلع لتطوير وتنفيذ إستراتيجية زيروكس وقيادة الشركة نحو المرحلة التالية من النمو في هذه المنطقة".

يذكر أن غوڨيير التحق بزيروكس في العام 1993، وشغل أكثر من منصب إداري بالشركة، من بينها رئيس قسم الإتصالات الغرافيكية، والعديد من المناصب الرئيسية في إدارات الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وكان أحدثها منصب مدير عام مجموعة التوزيع في منطقة وسط شرق أوروبا CDG، حيث لعب دوراً مهماً في صياغة عمليات هذه المجموعة والارتقاء بمستوى أدائها.

يجدر بالذكر أن زيروكس تمتلك في الشرق الأوسط العديد من المشروعات المشتركة والشركاء لقنوات التوزيع في أسواق عديدة بدول المنطقة، والعديد منها مع شركات عائلية ذات سمعة قوية في خدمة عملائها على مدار سنوات طويلة.

يعقب غوڨيير قائلاً: "تتمثل أهدافنا للعام 2015 في التدريب والدعم وضمان أن يتم التعامل مع الشركاء وعملائهم بكل نزاهة واحترام. فإن أي شركة تقوم على تلك الأسس والمبادئ ستضمن نموها ونجاحها، كما أن معرفة قدرات الأفراد المعنين بتلك المهام والعمليات أمر يكفل تعزيز الروابط معهم وخاصة مع مرور الوقت".

مشاركات القراء