سامسونج : حلول جديدة لسلسلة طابعات ملتي إكسبريس الذكية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

سامسونج : حلول جديدة لسلسلة طابعات ملتي إكسبريس الذكية

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات عن تعزيز خط منتجاتها من الطابعات الذكية "ملتي إكسبريس" MultiXpress التي تعمل بنظام أندرويد، بإضافة حلول جديدة وذلك لأحجام طباعة الورق "إيه 3" و"إيه 4".
مدعومة بخصائص متكاملة ومتعددة الوظائف لتوفر تجربة فعالة في حلول الطباعة المتحركة، فقد صُمِمَت لتعمل بصورة مستقلة عن أجهزة الحاسوب، كما أنها تتمتع بخصائص بديهية وملائمة لجميع أنواع بيئات العمل.
تم تزويد طابعات "ملتي إكسبريس" الذكية متعددة الوظائف، بمركز "يو إكس" الذكي والمطور من سامسونج، وهي تكنولوجيا تعتمد الاستخدام باللمس وتدعم جميع منتجات سامسونج من نوع جالكسي من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية. هذا وتُعَد سلسلة طابعات "ملتي إكسبريس" الذكية متعددة الوظائف أيضاً، المنتج الأول من نوعه الذي يستخدم تكنولوجيا اللمس التفاعلي، وهي عبارة عن مزيج من خاصية اللمس والاهتزاز والتي ستوفر للمستخدم تجربة أكثر تفرداً.
تمثل ملتي إكسبريس x4300LX و K4350LX الأحدث بين منتجات طابعات الأوراق بحجم إيه 3، وصممت لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وهذه النماذج، التي طورت لخفض التكلفة الإجمالية ولاستيعاب بيئات البنى التحتية المتنوعة، تساعد الشركات على تحقيق أداء أكثر كفاءة وإنتاجية.
ومن خلال توفير أداء فعال لتعزيز الكفاءة في مكان العمل، فإن وحدة التغذية لهذه الطابعات المتطورة المزودة بمستشعر للمسح الضوئي المزدوج، تعزز المسح الضوئي عال السرعة وتمنع انحشار الورق في الطابعة. كما تحتوي هذه الطابعات على وحدة معالجة عالية السرعة بسعة واحد جيجا هرتز، وذاكرة سعة أربعة جيجا بايت، بالإضافة إلى وحدة دفع أقراص صلبة بسعة 300 جيجا بايت، وهو ما يضمن سرعة الطباعة والاتصال، وتعزيز إنتاجية العمل وتجنب أي مشاكل قد تنجم عن الاستخدام الكثير للطباعة. وتعمل هذه النماذج مع الأجهزة الشخصية للموظف "BYOD" وتمنح خيارات اتصال مرنة بالإنترنت، وتوفير أسهل حلول الطباعة في السوق من خلال التقنيات الحركية، وذلك بفضل تكنولوجيا الاتصال قريب المدى "إن إف سي" "NFC".
وتحقق طابعات سامسونجM4370 LX و M5370LX ملتي إكسبريس للأوراق بحجم إيه 4 نتائج عالية الجودة من خلال واجهة سهلة الاستخدام. وتتيح شاشة الطابعة، التي تعمل باللمس ويصل حجمها إلى 10.1 بوصة، للمستخدمين البحث والطباعة من متصفحات الإنترنت والبريد الإلكتروني، واستعراض وطباعة الصور والخرائط، وغيرها من المحتويات، وذلك دون الحاجة إلى ربطها بحاسوب أو خادم. كما تتيح الشاشة للمستخدمين
معاينة المستندات وإمكانية التحرير والتعديل وإضافة التعليقات التوضيحية.
ويتناسب التصميم الفريد لحلول طباعة ملتي إكسبريسM4370 LX و M5370LX مع مختلف أنواع الشركات والمصنعين. وتمثل النماذج التي توفرها مصانع سامسونج الأساس لإضافة مكونات عديدة، بالإضافة إلى إمكانية تحسين المنتجات من خلال مكونات اختيارية. وتعمل حلول سامسونج للأعمال الأساسية للطباعة BCPS بكفاءة عالية جنباً إلى جنب مع المستخدمين الحريصين على طباعة آمنة وفعالة من حيث التكلفة، ولا تتطلب هذه الحلول أحد الخوادم المتخصصة أو موارد خاصة لتكنولوجيا المعلومات، وهي تقلل من الاستخدامات غير الضرورية للطباعة واستهلاك الورق.

مشاركات القراء