اطلاق هاتف " InnJoo ONE " يدخل الأسواق الخليجية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

اطلاق هاتف " InnJoo ONE " يدخل الأسواق الخليجية

"استناداً إلى ملاحظات المستخدمين، نعمل على تحديد كل التفاصيل المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر والبرمجيات وتحسينها"، هكذا يقول روبرت ليانغ، العضو المنتدب لشركة "إنجو"، وهكذا قامت الشركة بتطوير هاتفها الذكي ليحقق مبيعات تصل إلى 300,000 جهاز بعد إطلاقه في المنطقة قبل ستة أشهر فقط.
وقبل أن نخوض في مواصفات "إنجو ون"، فإنه تجب الإشارة إلى أن الهاتف الذكي يضم برمجيات وتطبيقات خاصة به يمكن تحميلها عبر متجر InnStore التابع للشركة. كما يتيح الهاتف القدرة للمستهلكين على تقديم آرائهم وملاحظتهم عن طريق "InnForum"، الشبكة الاجتماعية الخاصة بالشركة، والتي تشكل مجتمعاً حصرياً لتبادل الأخبار وجمع الآراء والملاحظات من جميع مستخدمي إنجو.
من ناحية التصميم الخارجي لإنجو ون، فإن حجم الشاشة تحديداً 5 بوصة وهي تعد كبيرة إذا ما قارنها بحجم شاشة الآيفون. ولكن هذا الهاتف الذي يزن 123 غراما وبسماكة 6.9 مم، يتمتع بشكل أنيق وانسيابي يسهل من حمله في راحة اليد واستخدامه. كما أنه محوط بإطار معدني ودرع زجاجي بشكل متناسق وسوي. وهذه البنية المجتمعة في تصميمه الخارجي تقدم لنا هاتفاً ذكياً بحجم كبير نسبياً ووزن خفيف وتمنحه قدرة عالية للأداء. وهو متوفر في الأسواق باللونين الأسود والذهبي.
أما من ناحية التصميم الداخلي، فقد طرح الهاتف بطرازي 4G و 3G، وهما مزودين بحلول MediaTek®True8core™، وبمعالج ثماني النوى MT6752M MediaTek الذي يسمح بتصفح الإنترنت بسرعة عالية تصل إلى 150 ميجابايت/ الثانية، والاستمتاع بألعاب ثلاثية الأبعاد، ومشاهدة مقاطع فيديو عالية الجودة، والقيام بعدة مهام بشكل متزامن مما يوفر الوقت، ويخفف من استهلاك البطارية التي تصل قدرتها إلى 2600 ميلي أمبير بتقنية توفير الطاقة المدمجة مما يمكن من استخدام الهاتف لأكثر من يوم دون حاجة إلى شحن البطارية. كما يحمل الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد "4G64-bit Android"، ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة مخصصة للقراءة (ROM) بسعة 16 جيجابايت.
ولمحبي التقاط الصور الذاتية، يشمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع عدسات ذات زاوية واسعة تبلغ 88 درجة. أما الكاميرا الخلفية فهي مزودة بفلاش وتعمل بدقة 13 ميجابكسل وتمتلك فتحة عدسة واسعة بقياس (F2.0).
ومن أهم ميزات هذا الجهاز هو جمالية الاستماع إلى الموسيقى عن طريقه. فعدا عن السماعات المريحة والتي تأتي بثلاثة رؤوس مختلفة الأحجام، فإن الصوت الخارجي للهاتف أعلى بنسبة 20% من معظم الهواتف الذكية الأخرى دون مصاحبته لأية ضجيج. فقد تم تزويد مكبر الصوت بتقنية إزالة الضوضاء من الموسيقى مما يمنحه صوتاً عالي النقاء إلى جانب بطاقة صوت فائقة الجودة، إضافة إلى ميكروفونات مزدوجة تعزز وضوح المكالمة وجودة الاتصال.
ومن هذا المنطلق يتضح بأن الشركة إنجو من خلال مقرها في دبي، وبفضل السعر المنخفض لهاتف "إنجو ون"، قادرة على تحقيق كمية مبيعاتها الموعودة لهذا العام 2015 والتي تصل إلى مليون جهاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مشاركات القراء