إبلاغ الشرطة في حال السماح للصغار بالألعاب العنيفة وفيسبوك وواتس أب في بريطانيا

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إبلاغ الشرطة في حال السماح للصغار بالألعاب العنيفة وفيسبوك وواتس أب في بريطانيا

اشارت صحيفة اندبندنت إلى أن بعض المدارس البريطانية يطلب منها إخبار الشرطة بقيام الأهل بإهمال أبنائهم في حال السماح لهم بألعاب الكمبيوتر العنيفة مثل جراند ثفت أوتو GTA أو الألعاب العنيفة المصنفة لمن هم فوق سن 18 عاما.

وسيتم إبلاغ الخدمة الاجتماعية عن حالات إهمال لدى بعض أولياء الأمور والطلاب في حال سماح الأهل لهم بألعاب فيديو عنيفة مثل كول أوف ديوتي وجراند ثفت أوتو.

وأرسل بيان رسمي لأولياء الأمور في قرابة 15 مدرسة ابتدائية في تشيشاير، ومدرسة ثانوية واحدة هناك عقب ورود أنباء عن قيام بعض الطلاب بمشاهدة أولعب هذه الألعاب العنيفة التي تحتوي مشاهد للكبار مثل مشاهد القتل والجنس واختطاف السيارات.

وقالت مجموعة المدارس التي أرسلت التحذير لأولياء الامور أن الألعاب التي لا تناسب سن الطلاب قد تزيد من السلوكيات الجنسية المبكرة وأن التحذير بتبليغ الشرطة والخدمات الاجتماعية يتسق مع السياسة المحلية حول هذه المخاوف.

ومن الألعاب التي تثير قلق المدارس هناك لعبة دوجز أوف وور التي لا تناسب الصغار بسبب مشاهدها الصادمة والدموية ولا يجب أن يشاهدوها أو يلعبوها.

ويشير التلبيغ بالقول:" في حال السماح لأولادكم بالوصول غير اللائق للعبة أو مواد منها مصممة للكبار فقد تم الطلب منا تبليغ الشرطة والرعاية الاجتماعية على أن ذلك ضمن سلوكيات إهمال الصغار".

كما جريى تحذير الأهل من السماح للصغار بعمل حسابات في فيسبوك وواتس أب لأنها تعرضهم للإغواء الجنسي والصور الفاضحة.

مشاركات القراء