احتفالية كبرى في سان فرانسيسكو اليوم لعرض ساعة ابل الذكية

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

احتفالية كبرى في سان فرانسيسكو اليوم لعرض ساعة ابل الذكية

تقيم شركة أبل عملاق التكنولوجيا الأمريكية اليوم الاثنين احتفالية كبرى في سان فرانسيسكو لعرض ساعتها الذكية التي ستطرح في الأسواق في ابريل نيسان.

وساعة أبل الذكية تمكن من يرتديها من متابعة البريد الالكتروني ودفع مشترياته في متاجر البيع بالتجزئة ومراقبة حالته الصحية والمعلومات المتعلقة بها مثل قياس الضغط ومستوى السكر في الدم وغيرها.

وقالت وكالة بلومبرج للانباء إن شركة أبل سمحت لبعض الشركات الكبرى باختبار تطبيقاتها على ساعة أبل الذكية قبل طرحها في الاسواق.

وقالت بلومبرج نقلا عن مصادر مطلعة إن ممثلين عن شركات منها فيسبوك ويونيتيد كونتيننتال هولدينجز وشركة بي.إم.دبليو قضوا بضعة أسابيع في مقر شركة أبل لتجربة التطبيقات وضبطها حتى تطرح في نفس الوقت مع ساعة أبل الذكية.

وساعة أبل الذكية هي أهم منتج تطرحه الشركة الأمريكية العملاقة منذ خمس سنوات حين غزت الاسواق بالقرص اللوحي (آي باد) عام 2010.

وتشير أبل على موقعها (http://www.apple.com/watch/apple-watch-edition) أنه ستوفر 6 إصدارات من هذه الساعة وكلها من الذهب عيار 18 قيراط مع زجاج مصنوع من الياقوت الاصطناعي sapphire، ويعد هذا المنتج أول ابتكار تقدمه أبل منذ رحيل ستيف جوبز سنة 2011 ويرى محللون أن أبل تحاول اقتحام سوق المنتجات الفاخرة الذي يزدهر حاليا في آسيا، وقد يكون باكورة لسوق جديد كليا.

يقول جان داوسون وهو رئيس محللي التقنية في شركة الأبحاث جاك دو إن أبل هي العلامة التقنية التجارية الوحيدة القادرة على الانتقال من علامة تقنية إلى علامة تجارية لمنتجات فاخرة وهو أمر غير مسبوق.

مشاركات القراء