" إنفور" تطلق شراكة مع "إي3 "خلال معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" إنفور" تطلق شراكة مع "إي3 "خلال معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط

كشفت شركة «إنفور» عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لهذا العام والذي يقام في الفترة بين 26 و 29 يناير، وذلك بالشراكة مع «إي3».
وسيتمكن زوار المعرض من الاطلاع على استثمارات شركة إنفور في مجال الرعاية الصحية والحلول الجديدة والأعمال الجديدة لها في المنطقة، فضلا عن استعراض القاعدة المتزايدة من العملاء في المنطقة.

وستستعرض شركة إنفور خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر الرعاية الصحية في الشرق الأوسط آخر المستجدات حول حزمة التطبيقات الخاصة بالرعاية الصحية بما في ذلك:
1- حلول Infor CloudSuite Healthcare التي تتيح توفير الرعاية، ويمكن للمؤسسات الوصول إلى هذه الحلول عبر البيئة السحابية الرائدة. وتعتبر هذه الحلول بمثابة برنامج متكامل وموثوق يشمل كافة الوظائف الخاصة بقطاع الرعاية الصحية والتحليلات وإمكانية التطبيق السريع للوصول إلى القيمة المطلوبة بسرعة أكبر.
2- التوافرية السحابية والتطبيقات الجوالة والتحليلات المحسّنة والتي تساعد بمجملها على تحسين جودة حلول Infor Cloverleaf Suite، وهي حلول رائدة لدمج المعلومات وتبادلها للأغراض الطبية، وقد حصلت هذه الحلول مؤخرا على جائزة من مؤسسة «بلاك بوك ماركيت ريسيرتش» كأفضل حلّ لتبادل المعلومات الطبية والمعقّدة عبر المؤسسات الطبية المختلفة.

ستساعد حلول Healthcare TrueCost من إنفور المؤسسات الطبية على إدارة النفقات بصورة أفضل والتركيز على نفقات المريض المتغيرة المباشرة، فضلا عن الحدّ من تكاليف الرعاية الصحية.
1- توفر حلول PeopleAnswers Talent Science الأدوات اللازمة لاختيار الموظفين الأفضل للعمل في المؤسسات الطبية والحدّ من الاختيارات غير الناجحة.
2- تتيح أداة GRASP التحكم في حالات المرضى وإدارة أعباء العمل وأنظمة إحالة المرضى والخدمات الاستشارية للمؤسسات الطبية.
3- تطبيقات خاصة لإدارة أداء المؤسسات بصورة ديناميكية وإدارة سلاسل الإمداد وقوى العمل والوقت والحضور.

مشاركات القراء