" زيروكس":أجهزة جديدة مزودة بالواي فاي للأفراد والشركات لإنتاج مطبوعات متميزة مع خفض التكاليف

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

كشفت شركة " زيروكس " عن طرحها لطابعة Phaser 3020 وجهازWorkCentre 3025 متعدد الوظائف والتي تقدم مستويات جديدة من السرعة في الأداء وتعزيز الإنتاجية مع خفض التكاليف بنسبة كبيرة بالإضافة إلى العديد من الوظائف المتميزة لإنتاج وحفظ ومشاركة المستندات، ولأول مرة كل ذلك في أجهزة صغيرة الحجم مزودة بتقنيات الاتصالات اللاسلكية الواي فاي تلاءم أي مساحة وبيئة عمل .
وتتميز كل من طابعات Phaser 3020 وأجهزة WorkCentre 3025 بسرعات تصل إلى 21 صفحة في الدقيقة لمقاس A4 مع سرعة طباعة الصفحة الأولى في 8.5 ثانية ودقة طباعة تصل إلى 1200 ×1200 نقطة لكل بوصة سواء بالنسبة للطباعة أحادية اللون مع معالج قوي بسرعة 600 ميجاهرتز ذاكرة تصل إلي 128 ميجا
وتستطيع الأجهزة الجديدة طباعة مجموعة كبيرة من المستندات بما في ذلك الكتيبات والبوسترات وتتضمن إمكانيات الطباعة بها تجاوز الصفحات الخالية والتحكم في حجم وأبعاد الصفحات وإدخال العلامات المائية، فضلاً عن التحكم في وغيرها من الإمكانيات التي تضمن التحكم في مخرجات الطباعة ودقة التفاصيل والحصول على صور زاهية بألوان مبهرة.
ومن أجل دعم احتياجات العملاء من حلول الطباعة المتنقلة، تدعم كل من طابعات Phaser 3020 وأجهزة WorkCentre 3025 أجهزة USB 2.0 بحيث يمكن للموظفين الاتصال بهذه الأجهزة من أي مكان في المكتب، كما يستطيعون إدارة الأجهزة عن بعد حيث يمكنهم الإطلاع على جميع مهام الطباعة أثناء تنفيذها بما في ذلك رؤية مستويات الحبر والحصول على الدعم الإلكتروني على الإنترنت وذلك من خلال نظام CentreWare IS المتقدم. كما تدعم طابعات Phaser 3020 و اجهزة WorkCentre 3025 خدمة AirPrint التي تسهل إمكانية طباعة الوثائق من خلال الهاتف الذكي فقط دون استخدام برامج التشغيل أو تطبيقات خاصة أو كابلات وهو ما يعتبر أكثر سهولة للمستخدمين.
وستستفيد الشركات من الخصائص المتميزة للجهازين والتي تساهم في تقليل النفقات وتحافظ على البيئة في نفس الوقت، ومنها Earth Smart Driver والذي يسمح بتقليل نسبة التلوث الناتجة عن الطباعة من خلال التوفير في مستلزمات الطباعة عن طريق خصائص مثل الطباعة على وجهي الورقة أو طباعة صفحتين على كل وجه أو تقليل نسبة الحبر المستخدم.
وتجمع أجهزة WorkCentre 3025 بين وظائف الطباعة والنسخ والمسح الضوئي وإرسال الفاكسات في جهاز واحد يتسم بسهولة الإدارة من خلال شاشة تفاعل أمامية. ويستطيع هذا الجهاز التعامل مع عدة وسائط تتراوح أحجامها ما بين 148x 148 ملم إلى 216x 356 ملم باستخدام وحدة أوتوماتيكية لتغذية بالورق بسعة 40 ورقة. هذا بالإضافة إلى إمكانية المسح الضوئي للمستندات أحادية اللون أو الألوان ودعمه لمجموعة كبيرة من صيغ الملفات ومن ضمنها ملفات PDF و JPEG و TIFF.
ويحتوي جهاز WorkCentre 3025 على العديد من الوظائف المتطورة لنسخ المستندات ومنها إمكانية جمع وترتيب الصفحات بشكل معين ونسخ بطاقات الهوية ونسخ أكثر من صورة على نفس الورقة والتحكم في درجة وضوح الخلفية. كما أن جهاز WorkCentre 3025 يحتوي على مزايا قياسية لإرسال المستندات بالفاكس بسرعة 33.6 كيلوبت في الثانية مع إمكانية ضغط حجم المستندات MH/MR/MMR/JBIG.

مشاركات القراء