سامسونج تقدم كاميرا جديدة سامسونج NX1

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

قدمت سامسونج كاميرا جديدة متطورة تسمي NX1 وتستطيع هذه الكاميرا التقاط 15 صورة في الثانية الواحدة، علاوة إلى هيكلها القوي المضاد للغبار والرطوبة والكثير من المميزات الأخرى.

جائت كاميرا NX1 بالعديد من المزايا التي تجعلها قادرة على التكيف مع الأنشطة والظروف المحيطة بها، والتي تجعلها الكاميرا الأولى ضمن فئة الأنظمة المدمجة CSC> ولعل أبرز هذه المميزات معالج الصور المتطور " DRIMeV Imaging Engine" الذي يُعد الأقوى من نوعه حتى الآن، حيث يتيح هذا المعالج للكاميرا القدرة على التقاط صورة تلقائية عند تحسس أية حركة سريعة، مثل ضرب الكرة بالمضرب، كما أنها تقوم بحساب السرعة ضمن الزمن الحقيقي، ما يعفيكم من عبء ضغط الأزرار لضبط الصورة من أجل التقاط الصور الفورية في الوقت المناسب.

أما الأشخاص الذين يفضلون تصوير الفيديو، فإن الكاميرا NX1 تدعم تقنية Phase AF، المسؤولة عن التركيز التلقائي على الموضوع المراد تصويره كما تتيح حرية الإختيار بين التصوير بالتقنية المتطورة 4k، أو التقنية الفائقة الوضوح UHD، مع القدرة على إجراء البث المباشر بفضل منفذ الـ HDMI المتطور.

التصوير الفوتوغرافي الليلي
تعتبر ليالي هذا الوقت من العام من الأوقات المثالية والرائعة للتنزه في الهواء الطلق، وبرفقة الكاميرا NX1 أصبح التقاط الصور الساحرة بعد غروب الشمس أسهل بكثير. حيث تم تجهيزها بجهاز الاستشعار المتطور والحديث 28MP APS-C، الذي يعالج مشكلة الإنارة المنخفضة والقدرة على التقاط الكثير من التفاصيل الدقيقة ضمن ظروف الإنارة الخافتة. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد الكاميرا بتقنية الإنارة الجانبية الخلفية BSI، التي تسمح للمستخدم بالتقاط صور عالية الدقة والوضوح ، والحصول على صور طبيعية رائعة بتفاصيل دقيقة جداً. وفي الوقت نفسه، تعمل تقنية الحد من التشويش المتكيفة Adaptive Noise Reduction على تحليل كافة التفاصيل والألوان وغيرها من العناصر التي قد تؤثر على جودة الصورة، والسماح بالتقاط صور عالية الحساسية بأقل نسبة تشويش ممكنة.

الهيكل القوي
لا يمكن التنبؤ بطبيعة الطقس خلال فصل الشتاء في منطقة الشرق الأوسط في بعض الأحيان، حيث قد يتعرض المرء للرطوبة والحرارة والمطر في يوم واحد، بالإضافة إلى البيئة الرملية السائدة في المنطقة، الأمر الذي يشكل ظروفاً معقدة للغاية لعمل معظم الكاميرات. أما بالنسبة للمصورين المحترفين، فإن الكاميرا NX1 توفر مستوى متقدم من سهولة الاستخدام، الأمر الذي يتيح لهم فرصة التقاط صور ذات جودة عالية بسرعة وسهولة، حتى في ظل أشد الظروف والسيناريوهات. وقد تم تصميم الكاميرا NX1 بمقاومة عالية للغبار والبقع، فسواءً كنتم تلتقطون صوراً لروعة الأمواج المتكسرة على الشاطئ، أو لرحلاتكم الطويلة الساحرة في الصحراء، فإنكم ستلمسون القدرة التكيفية الكبيرة لهذه الكاميرا حتى في أصعب الظروف المناخية.

واليوم أصبح بإمكانكم خلال هذا الشتاء وإبداع صور رائعة وملهمة مع كاميرا NX1، التي تشكل البديل الحقيقي للكاميرات المنعكسة الرقمية أحادية العدسة DSLRs.
الكاميرا NX1 متوفرة الآن في المتاجر الكبرى بسعر التجزئة 5,999 درهم، أما الكاميرا المزودة بالعدسات الإضافية ذات القياس 16-50 فهي متوفرة بسعر التجزئة 6,399 درهم، بينما الكاميرا المزودة بالعدسات ذات القياس 16-50 S فهي متوفرة بسعر التجزئة 10,299 درهم.

مشاركات القراء