" AMD تحطم رقما قياسيا جديدا في المعالجات"

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ها هي شركة AMD في لحظة فخر جديدة، حيث استطاعت سلسلة معالجات AMD FX من تحطيم رقم قياسي عالمي جديد لسرعة معالجات السيليكون طبقا لتصنيف HWBOT.org المعروف. الـoverclocker المشهور “The Stilt” استطاع استغلال بنية ‘Piledriver’ x86 لتحقيق ذلك.
يمكنكم قراءة البيان الصحفي الكامل في الأسفل للمزيد من التفاصيل:
AMD FX-8370 تعلن عن رقمٍ عالميٍّ جديد
-FX-8370 تحطم الرقم القياسي السابق لتردد وحدات المعالجة المركزية CPU عند 8722.78 ميغاهيرتز، الذي احتفظت به أيضاً AMD FX -
دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 سبتمبر 2014 – حققت AMD (بورصة أسهم نيويورك: AMD)اليوم في أداءٍ آخر لضبط الأرقام القياسية لمجموعتها من معالجات AMD FX رقماً قياسياً عالمياً جديداً لسرعة المعالج السيليكوني وفقاً لتصنيف HWBOT.org. فقد دفع مسرّع العمل الفنلندي الشهير “ذه ستيلت” غلاف فيض ميقاتية1 السليكون إلى أقصى الحدود، مستفيداً من البنية الداخلية القوية لـ ‘مدق الركائز’ x86.
وقال بيرند لينهارد، نائب رئيس الشركة والمدير العام، وحدة أعمال العملاء، :AMD “الترددات التي حققت أرقاماً قياسية عالمية هي مجرد بداية. ستتيح مجموعة المعالجات AMD FX تجربة استثنائية لجهاز الكومبيوتر الشخصي – ألعاب متعددة العرض ومحتوى عالي الوضوح. يمكن للمستخدمين تجربة تعدد المهام السلس وإطلاق العنان للقدرات الحقيقية للتطبيقات متعددة المعالجات مع ميزات إضافية حماسية لضبط الأداء ومفتوحة بشكلٍ قياسي”.
كما عرضت AMD مجموعة وحدات المعالجة المركزية AMD FX الجديدة وذات الطاقة المثلى لدفع حدود القيمة والكفاءة في أجهزة الكمبيوتر المكتبية عالية الأداء. تبرز وحدة المعالجة المركزية 125W AMD FX-8370 والمعالجات ذات الطاقة المثلى 95W AMD FX-8370E و FX-8320E مجتمعةً 8 نوى معالجات مركزية جديدة لتحقيق الإنتاجية عند نقاط سعرية متفوقة.
تتيح معالجات AMD FX – التي صممت مع أخذ المتحمسين بعين الاعتبار، عندما تقترن ببطاقات الرسومات AMD Radeon™ R9 – للّاعبين تجربة التقنيات الثورية لـ AMD Mantle2 و AMD Eyefinity3 و AMD TrueAudio4. وقد أصبحت حلول المعالج-في-صندوق لوحدات المعالجة المركزية AMD FX-9590 و FX-9370 التي تبرز حلول التبريد بالسوائل ذات الدارات المغلقة متوفرةً الآن، مقدمةً نهجاً هادئاً للتبريد النشط لنظام AMD. وقد تم تسعير AMD FX-9590 مع المبرّد السائل بحوالي 282 دولاراً أمريكياً كسعر مقترح للبيع الالكتروني بالتجزئة (SEP) في حين تم تسعير FX-9370 مع المبرد السائل بحوالي 265 دولاراً أمريكياً كسعر مقترح للبيع الالكتروني بالتجزئة (SEP)، وهي متاحة في مراكز البيع الإلكترونية وتجار التجزئة الرئيسيين في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا. ويبين الجدول أدناه مخزون المنتجات الحالي من AMD مع انخفاض الأسعار في الآونة الأخيرة بالنسبة لـ AMD FX-9590.
يمكن للاعبين الاستفادة من منصة متوافقة تدعم كلاً من معالجات AM3 و +AM3، مع نظام المنصة البيئي المعمول به AM3+. بالإضافة إلى ذلك، ومع دعم AMD CrossFire™5 لغاية أربع بطاقات رسوماتMD Radeon™ ودعم وضع ذاكرة AMD لغاية 32 غيغا بايت لذاكرة Radeon™ R7 Performance Series DDR3-1866، يقف خط معالجات FX المحدثة من AMD على نظام بيئي شامل يقدم أداءً استثنائياً عند نقطة سعرية ممتازة.

مشاركات القراء