40 شاشة عرض LED في محطات "إمارات" للبترول

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

40 شاشة عرض LED في محطات "إمارات" للبترول

في خطوة هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات، سيكون بإمكان أكثر من 600 ألف من رواد 40 محطة من محطات الخدمة التابعة لمؤسسة الإمارات العامة للبترول "امارات" بدبي، مشاهدة إعلانات فلمية وإعلانات فيديو رقمية بتقنية عالية الوضوح (LED) على مدار الساعة عبر مجموعة من الشاشات هي الأكبر من نوعها -وشمولية تغطيتها- وانتشارها عبر مواقع استراتيجية في دبي.

فقد جرى مؤخراً التوقيع في مقر المؤسسة العامة للبترول "امارات" بدبي، على عقد حصري بينها وبين وشركة "24GROUP"، المتخصصة بتقديم الحلول الإعلانية للشركات، يسمح للأخيرة بتركيب وتسويق 40 شاشة عرض إلكترونية بمساحة تصل إلى 10 أمتار مربعة للشاشة الواحدة في قلب محطات الخدمة التابعة لـ "امارات". وتتميز الشاشات الجديدة بكونها تنتمي إلى الجيل الأكثر حداثة من الشاشات الإعلانية ذات التقنية عالية الوضوح LED والتي من شأنها أن تسهم في نقل صناعة الإعلانات إلى مرحلة جديدة من خلال مواصفاتها الفنية التي تتميز بالنقاء الفائق للصورة الإعلانية.

وصرح السيد حسين كاظم، مدير الاتصالات الخارجية في "امارات"، أن هذا الاتفاق سوف يسمح للسوق الإعلانية بدبي بدخول مرحلة جديدة من خلال تقنيات حديثة تسمح بعرض مادة إعلانية فلمية ومقاطع فيديو غاية في الدقة والوضوح بطريقة البث الحي داخل محطاتنا التي تنتشر في المواقع الرئيسة داخل مدينة دبي، ونحن نرى في شركة "24GROUP " طرفاً مؤهلاً للقيام بتشغيل وتسويق هذا النوع من شاشات العرض التي تتطلب خبرة واسعة في بناء وتشغيل وتسويق اللوحات الإعلانية.

وفي نفس الوقت، فإن هذا العقد ينسجم مع سياسة "امارات" في خدمة روادها وتقديم أفضل الخدمات النوعية من خلال محطات الخدمة التابعة لها. وقال السيد حسين كاظم "إن هذه الخطوة تأتي على ضوء تطور السوق الإعلانية في الإمارات والمنطقة، ونحن حريصون على مواكبة هذا التطور مع شركائنا والمساهمة فيه من خلال مواقع محطاتنا المميزة وأنشطتنا المختلفة".

من جهته قال فادي محمد،الرئيس التنفيذي لشركة "24Group" موضحاً "إن الاتفاق يأتي تتويجاً لعلاقة طويلة بين"24Group" و"امارات" وحرصنا على توفير أحدث التقنية في هذا القطاع للارتقاء بالمنتج الإعلاني وفقاً لأرفع المعايير العالمية، فهذا النوع من أنظمة الشاشات المتكاملة يركب لأول في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذا الحجم والانتشار الواسع".

وأضاف فادي محمد "هذه الشاشات ستلفت انتباه كل من يستقل المركبات التي تتزود بالوقود في محطات "امارات"، بالإضافة لكافة مستخدمي محطاتها، حيث ستتركز الشاشات الجديدة في أماكن بارزة داخلها، ويمكن رؤيتها من مختلف الاتجاهات، بحيث تسمح أبعادها ومواقعها بالرؤية الواضحة والسهلة ليلاً ونهاراً، وتتيح هذه الشاشات عرض الصور المتحركة ومقاطع الفيديو والأخبار والإعلان عن المناسبات والأحداث الترفيهية بشكل فوري بما يتناسب مع تطلعات المعلنين سواء كان الإعلان المطلوب بالثواني أو الدقائق، حسب طبيعة الإعلان والرسالة التي يريد المعلن إيصالها للجمهور المستهدف، فالشبكات الجديدة تتيح إيصال أي مادة إعلانية يريد المعلن إيصالها للجمهور".

ويرى مسؤول القسم التقني في"24GROUP" إن آلية العرض بتكنولوجيا الشاشات الجديدة تمكنها من عرض مجموعة متنوعة من الإعلانات خلال عدد من الدقائق والثواني تكرر على فترات متعاقبة على امتداد اليوم والغاية منها إعادة عرض المادة الإعلانية 200 ألف مرة في اليوم في كل المحطات، بحيث تتم مشاهدتها على أوسع نطاق من قبل الجمهور، وحسب دراسة وضعتها الشركة فإن عدد المشاهدات اليومية سوف يزيد على 600 ألف مشاهدة يومياً. عبر 40 شاشة الكترونية يجري الانتهاء من تركيبها قريبا.

موضحاً أنه "إذا كان طول العرض الإعلاني Loop على الشاشة مدة ثلاث دقائق، فإن جميع رواد المحطة سيتمكنون من مشاهدة كل ال Loop سواء كانوا داخل المركبة ام خارجها، وأوضح أنه جرت دراسة في أمريكا اتضح منها أن 89% من رواد المحطة سيشاهدون هذا النوع من الشاشات أثناء الدخول إلى المحطة.

جدير بالذكر أن شبكة عرض الشاشات الجديدة تعمل وفق نظام LED هي أول شبكة تعمل بهذه التقنيات عالية الدقة والجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذا الحجم والتغطية، ويتم بث المادة الإعلانية المعروضة من غرفة تحكم رئيسية باستخدام تقنية تتعامل بنظام الانترنت السريع تتحكم بزمن كل إعلان على كل موقع من مواقع الشاشات الإعلانية، ويمكن التعامل في كل لحظة مع أي خلل يمكن أن يحدث في اللوحة الاعلانية على عكس النظم القديمة، وصممت الشاشات الجديدة كي تتحمل الظروف الجوية على اختلاف أوضاعها.

ويمكن -لغرفة التحكم الخاصة بعرض المادة الإعلانية- السيطرة على المادة الفلمية المعروضة لكل المواقع في نفس الوقت، وهذا يمكن من إرسال المعلومة ومراقبتها وفي حال حدوث أي خلل في عرض المادة الفلمية المبثوثة يظهر ذلك سريعا عند من يراقب في غرفة التحكم ويتم إشعار غرفة الصيانة المختصة بواسطة رسائل sms لتبادر لعلاج الخلل فوراً وفي نفس اللحظة على عكس ما هو شائع في أنواع أخرى من اللوحات الإعلانية المتعارف عليها.

من جانب آخر فقد أكد فادي محمد :" أن هذا الاستثمار الجديد الذي قامت به " " 24 GROUP ينطلق من ثقة الشركة بأن هناك تحولاً من الإعلان المطبوع إلى الإعلان الإلكتروني الرقمي على مستوى العالم ونحن حريصون على أن نكون السباقين لتقديم التكنولوجيا الجديدة ووضعها في خدمة طموح وتطلعات ومصلحة العملاء، وما يميز الشاشات الجديدة أيضاً أنها توفر من كلف الإنتاج وكلف استهلاك الكهرباء بالمقارنة مع الآليات التي تستخدمها اللوحات الإعلانية القديمة، كما أن وضع مواد إعلانية جديدة لايحتاج إلى فك وتركيب اللوحة بل يتم آلياً من غرفة التحكم التي تزود الشاشات بالإعلانات في الوقت المحدد".

مشاركات القراء