" زيروكس" تطلق حلول جديدة في مجال خدمات الطباعة المدارة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" زيروكس"  تطلق حلول جديدة في مجال خدمات الطباعة المدارة

بعد إطلاقها للجيل الثاني من خدمات الطباعة المدارة لأول مرة بالسوق المصري تحت شعار "اطبع اقل"، قامت شركة زيروكس بتطبيق تحديثات أضافية علي هذه الخدمات تتركز علي تأمين المعلومات دون الإخلال بالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الموجودة بالشركات و تحليل كيفية طباعة المستندات و اسباب طباعتها لتعديل طريقة الحصول على المعلومات فضلا عن تيسير الطباعة عن بعد و تقييم الأعمال المستندية اليومية وتبسيطها من خلال ميكنة سير العمل. ياتي ذلك في إطار التزام زيروكس بمساعدة الشركات علي تبني بيئة عمل تساعد الموظفين علي التركيز علي عملهم وبالتالي تقديم خدمات اقوي و اكثر ابتكارا مما يحسن العلاقة بين الشركات والعملاء و ينعكس علي زيادة الأرباح و الإنتاجية.
وتتضمن التحديثات المضافة لخدمات الطباعة المدارة خاصية XeroxSecure Print Manager Suite التي تجمع بين أعلي درجات أمان للمستندات مع قدرة فائقة علي التحكم وتحديد مهام العمل وهو ما يتمثل في إمكانيات توثيق المستخدم وتأمين المستندات وتعقب المهام المختلفة التي تقوم بها اجهزة الطباعة بالاضافة إلي تقييم تكلفة طباعة الوثائق دون تعطيل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الموجودة بالشركات. كل هذه الخصائص يمكن تشغيلها علي جهاز واحد أو مجموعة أجهزة وفق احتياجات الشركة بصرف النظر عن العلامة التجارية الخاصة بتلك الأجهزة.
كما تشمل أيضاً خدمات Xerox Document Analytics Services للتحليل والتي تقوم بتوضيح كيفية استخدام المستندات ومكان و سبب استخدامها حيث يتم تجميع هذه البيانات من مصادر متعددة منها الأجهزة وبيانات مهام الطباعة ومراجعات المستندات بكافة أنواعها فضلا عن المقابلات التي تقام مع العملاء حيث يقوم فريق زيروكس بناء علي ذلك بتحويل محتوي المعلومات والمستندات الى صوره رقمية و تنظيمها لتيسير الوصول والإطلاع عليها.
أما عن التقييم، فتقوم خاصية Xerox Workflow Assessment بتقييم عملية انتقال المستندات داخل الشركة وتقديم حلول بديلة لرفع كفاءة العمليات. فيستطيع هذا التحديث أن يحدد الوقت المستغرق لإتمام كل عملية و تحديد كيفية تقليل هذا الوقت من خلال تغيير طريقة تداولها. وبالتالي فتساعد هذه الخدمة الشركات والمؤسسات الكبري علي تحقيق المزيد من الكفاءة والإنتاجية وتعزيز أداء الموظفون وإجراءات سير العمل.
وبهذه المناسبة صرح السيد وائل صدقي، مدير عام التسويق بشركة زيروكس قائلاً: "مع زيادة كم المعلومات و البيانات الخاصة بالشركات، أصبحت الحاجة إلي حماية الوثائق الورقية والالكترونية تحدي يواجه كافة قطاعات الأعمال، لذا تأتي هذه التحديثات من زيروكس استجابة إلي احتياجات العملاء لتساعدهم من خلال الجيل الثاني من خدمات الطباعة المدارة التي تتكون من ثلاثة مراحل هي التقييم والتحسين ثم التأمين والدمج يليها ميكنة وتبسيط العمل، علي الإدارة الفعالة للمستندات والمساهمة في تحسين الإنتاجية وتعزيز أمن المعلومات الحسّاسة".

مشاركات القراء