يونيو القادم .. وصول اختبارات النسخة الجديدة من تحديث أندرويد (كيت كات)4.4

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

إن كنت تتساءل عن وصول تحديث أندرويد 4.4 الأخير (كيت كات) إلى هاتف سامسونج الخاص بك، فإن سامسونج لم توضّح الكثير رسميًا حول هذا الأمر بعد، لكن موقع SamMobile حصل من وثيقة مسربة من داخل شركة سامسونج تحتوي على نتائج اختبارات النسخة الجديدة على عدة هواتف مختلفة، والموعد الذي سيبدأ وصول التحديث فيه وهو حزيران/يونيو القادم.
بعض الأجهزة مثل Galaxy Note II و Galaxy S4 قد وصلها التحديث بالفعل، وبعضها سيصل قريبًا، والبعض الآخر لن يحصل على التحديث للأسف. فيما يلي قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث:
Galaxy Note II LTE
Galaxy S3 LTE
Galaxy S4 Mini
Galaxy S4 Mini LTE
Galaxy Note 3 Neo
Galaxy Grand 2
Galaxy Mega 5.8
Galaxy Mega 6.3
كما سيلاحظ أصحاب Galaxy S3 فورًا، فإن هاتفهم غائب عن القائمة. بحسب الوثيقة، يبدو بأن سامسونج تواجه صعوبات في تشغيل الكيت كات على الهاتف بشكل صحيح، وبشكل أكثر تحديدًا يبدو بأن المشكلة هي في واجهة TouchWiz نفسها، وقد يكون السبب هو الذاكرة العشوائية للهاتف التي تبلغ 1 غيغابايت (في حين تبلغ 2 غيغابايت في نسخة LTE من الهاتف والتي ستحصل على التحديث).
رغم أن غوغل صممت نسخة الكيت كات كي تعمل بشكل جيد حتى على الهواتف التي تمتلك 512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية فقط، لكن يبدو بأن واجهة TouchWiz تلعب دورًا هنا. ويبدو كما ذُكر في الوثيقة بأن التحديث قد أُلغي بسبب مشكلة لم يتم حلها. لكن بما أن هذا الكلام غير رسمي بعد يبقى الاحتمال موجودًا بأن تتمكن سامسونج من تقديم التحديث لاحقًا.
وأشارت المعلومات بأن سامسونج الآن تحت ضغط من غوغل لتحديث الجهاز، وذلك لأنه وعند إطلاق نسخة أندرويد 4.4، لم يكن هاتف S3 قد تجاوز 18 شهرًا من العمر، حيث تفرض غوغل على شركائها الاستمرار بتحديث أجهزتهم إلى نسخة أندرويد الأخيرة خلال 18 شهرًا من إطلاق الجهاز. لكن لا يُعرف بعد كيف ستلتزم سامسونج بهذا الأمر.

مشاركات القراء