Ink Advantage .. أحدث إصدارات HP لتوفير أدوات طباعة عالية الجودة وبتكلفة منخفضة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

Ink Advantage .. أحدث إصدارات HP لتوفير أدوات طباعة عالية الجودة وبتكلفة منخفضة

تتميز طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 e-All-in-One بشاشة ذكية لسهولة الطباعة والمسح الضوئي والنسخ لتتيح طباعة عالية الجودة بتكلفة منخفضة.
أعلنت شركة اتش بي ومن خلال أنظمة الطباعة الجديدة من Ink Advantage، فإن اتش بي تجعل الطباعة عالية الجودة في متناول أيدي المستخدمين في المنازل والعملاء من الشركات الصغيرة، لتمكنهم من طباعة ضعف كمية الصفحات بنفس التكلفة.
تتميز طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 e-All-in-One بشاشة ذكية لسهولة الطباعة والمسح الضوئي والنسخ لتتيح طباعة عالية الجودة بتكلفة منخفضة.
ومن الجدير بالذكر أن اتش بي كانت أول من أطلق مجموعة Ink Advantage التي تمكّن العملاء من طباعة تضاهي ضعف عدد الصفحات بنفس التكلفة. وتتميز طابعات Deskjet Ink Advantage الجديدة بمزيد من الخصائص والمزايا الرائعة وسرعة الطباعة، بأسعار متنوعة تماشياً مع اختلاف احتياجات العملاء.
فمن خلال طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 يمكن للمستخدم تعزيز الإنتاجية في المكتب المنزلي مقابل تكلفة أقل، وطباعة كمية تصل إلى ضعف عدد الصفحات بنفس التكلفة، للتحكم بالتكلفة دون التقليل من جودة الأداء. توفر الطابعات ميزة التكلفة المنخفضة للطباعة والمسح الضوئي وإرسال الفاكس ونسخ الوثائق، إلى جانب سهولة الطباعة من الأجهزة المتنقلة كالهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الحاسوب الدفتري.

تتوفر طابعة HP Deskjet Ink Advantage 4645 e-All-in-One اعتباراً من سعر 455 درهم. يشار إلى أن الطابعة تحمل اعتماد ENERGY STAR لتوفير الطاقة، حيث يمكنها توفير استخدام الورق بنسبة تصل إلى 50 % بفضل إمكانية الطباعة والنسخ على وجهي الورقة تلقائياً.
تكلفة منخفضة للطباعة بجودة اتش بي المتميزة
يتم طرح اثنتين من عبوات الحبر الجديدة، وهما HP 650 و HP 655 مع طابعات HP Deskjet Ink Advantage، فهذه العبوات الأصلية يمكنها طباعة ما يصل إلى 600 صفحة بتكلفة 40 درهم ، وبجودة فائقة للمستندات والصور. ويتيح نظام HP Ink Advantage المبتكر للطلاب فرصة للتميز بطباعة المحتوى التعليمي والمشاريع المدرسية المتميزة بتكاليف معقولة، بينما يمكن للمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة التمتع بإمكانات الطباعة بأدنى التكاليف.
كما أن الاعتمادية الفائقة التي تتمتع بها طابعات HP Deskjet Ink Advantage تمكّن المستخدمين من توفير التكلفة المترتبة على تلف الطابعات وإعادة طباعة الأوراق التالفة بسبب تسرب الحبر أو تجمعه في العبوات.

مشاركات القراء