هاتف " OnePlus One " مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

يبدو ان الهاتف المحمول " OnePlus One " القادم من الشركة الوليدة حديثا " OnePlus " يبرهن يوميا أنه هاتف ذكي قوى ، ولا سيما بالنظر إلى سعره الذي سيكون أقل من 400 دولار.
أكدت شركة OnePlus بعض الميزات الجديدة التي ستكون موجودة في هاتفها الرائد القادم. لذلك فنحن نعرف الآن بأن الهاتف OnePlus One سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل مع مستشعر Exmor IMX214 من شركة" Sony" وتم إختيار هذا المستشعر لأن الهدف من الهاتف الذكي ” ليس للتنافس مع DSLRs، ولكن لتقديم منتج محمول الذي من شأنه أن يؤدي بشكل جيد في ظروف الحياة الحقيقية.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرا الخلفية للهاتف OnePlus One ستأتي مع فتحة f/2.0 مما يسمح للهاتف بإلتقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتتألف الكاميرا أيضا من 6 عدسات فريدة من نوعها لتصحيح التشويه وأيضا تعزيز جودة الصور والألوان مع العلم بأن معظم كاميرات الهواتف الذكية تتألف من 4 عدسات فقط، في حين تمتلك كاميرات معظم الهواتف الذكية الرائدة خمس عدسات.
بالإضافة إلى ذلك، تقول شركة OnePlus بأن كاميرا الهاتف OnePlus One ستضم تقنية Image Stabilization Plus والتي تهدف للحد من الضوضاء والإهتزاز، ولكن هذا يبدو أشبه بالإستقرار الرقمي نظرا لأنه تم الحديث عن 120 خوارزمية بدلا من الإستقرار البصري. على أي حال، فتحة واسعة، ومستشعر Exmor، وتقنية Image Stabilization Plus، كل هذه التقنيات تعدنا بالحصول على أداء جيد في ظروف الإضاءة المنخفضة.
فيما يخص إمكانيات الفيديو، فقد قيل بأن هذه الكاميرا ستتيح للمستخدمين إلتقاط مقاطع فيديو بوضوح 4K، وتقول شركة OnePlus أيضا بأن هذه الكاميرا ستكون قادرة على تسجيل مقطع فيديو بتقنية الحركة البطيئة بوضوح 720p وبسرعة 120 إطار في الثانية. وفيما يخص القدرة على إلتقاط الصور بإستخدام الكاميرا الأمامية وإجراء المحادثات المرئية، فقد إختارت شركة OnePlus تزويد الهاتف OnePlus One بكاميرا أمامية دقتها 5 ميجابكسل.
بغض النظر عن الكاميرا، فقد أكدت شركة OnePlus في وقت سابق قدوم الهاتف OnePlus One مع شاشة 5.5 بوصة بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، بطارية بسعة 3100mAh، ومن المفترض أن يأتي الهاتف كذلك مع ميزة تجعل الهاتف يستمع إليك طوال الوقت حتى ولو كان مقفلا، كما أنه سيأتي بغطاء من الألومنيوم. لا تزال هناك المزيد من الميزات التي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، ولكن سيتم الكشف عنها في المستقبل القريب..

مشاركات القراء