الهاتف" OnePlus One " سيضم بطارية بسعة 3100mAh، وعدد من التقنيات الغامضة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

نحن نعرف الآن أكثر عن الهاتف OnePlus One، وهو الهاتف الذكي الراقي الجديد الذي ينبغي أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في وقت لاحق من هذا العام، والذي سيعمل بنظام CyanogenMod الذي يستند على نظام الاندرويد.
قلنا لكم بالفعل بأن الهاتف OnePlus One سيمتاز بمعالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz. واليوم تعود إلينا شركة OnePlus لتكشف لنا بأن الهاتف OnePlus One سيمتاز ببطارية سعتها 3100mAh غير قابلة للإزالة.
الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus السيد Peter Lau فسر لماذا إختارت شركته تزويد الهاتف OnePlus One ببطارية غير قابلة للإزالة، بحيث صرح بالقول :
من شأن البطارية القابلة للإزالة إضافة طبقة واقية على اللوحة الأم، وكذلك بعض الدوائر الإلكترونية الإضافية، مما قد يؤدي إلى تخفيض سعة البطارية إلى 2500mAh أو جعل الهاتف أكبر سمكا بكثير.
وعلى أساس هذا التصريح، فيبدو أن الهاتف OnePlus One سيكون رقيق للغاية، وبسمك أقرب من سمك الهواتف الذكية الراقية. وبغض النظر عن ذلك، فيبدو أن شركة OnePlus تعتزم إستكمال بطارية 3100mAh في الهاتف OnePlus One ببعض التكنولوجيات الغامضة والتي لا تريد الشركة أن تكشف عن التفاصيل حولها. على أي حال، ينبغي لهذه التكنولوجيات الغامضة أن تجعل البطارية تدوم طويلا بما فيه الكفاية وحتى ليوم كامل من الإستخدام المكثف.
هناك المزيد من التفاصيل المهمة التي لم تكشف عنها شركة OnePlus حول الهاتف OnePlus One حتى الآن، بما في ذلك حجم الشاشة ودرجة وضوحها، ودقة الكاميرا وخيارات الذاكرة الداخلية وما إلى ذلك من الميزات الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن شركة OnePlus أكدت في وقت سابق بأن الهاتف OnePlus One سيكون منافس لـ iPhone عندما يتعلق الأمر بالتصميم. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ذكرت الشركة أيضا بأن الهاتف سيكون متاحا في جميع أنحاء العالم بسعر لا يزيد عن 400 دولار أمريكي.

مشاركات القراء