" توشيبا " أول كمبيوتر لوحي بنظام " ويندوز 8.1 " وشاشة 8 بوصة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أطلقت توشيبا " الخليج " الكمبيوتر اللوحي توشيبا إنكور WT8، أول كمبيوتر لوحي على الإطلاق تنتجه الشركة يعمل على نظام Windows 8.1.
صُمم هذا الجهاز اللوحي بقياس 8 بوصة للطلاب، وهواة الألعاب المتنقّلين، ومحبي الوسائط المتعددة، وهو مدعوم بمعالج Intel Atom مع ذاكرة RAM قياس 2 جيجابايت، تسمح للمستخدمين بالحصول على أفضل مزايا أحدث تطبيقات ويندوز.
من خلال شاشة HFFS قياس 8 بوصة، عالية الوضوح، يعدّ Toshiba Encore WT8 جهازاً مثالياً للتمتع بمشاهدة الأفلام أثناء التنقل. وبفضل الشاشة عالية الجودة فإنّه يوفر زاوية عرض واسعة، بحيث تبقى الصور حية نابضة تحت مختلف ظروف الإضاءة.
بالإضافة إلى ذلك، فمن خلال ميزة Xbox SmartGlass، يمكن للمستخدمين اختيار تحويل شاشة الكمبيوتر اللوحي إلى شاشة ثانية لأجهزة Xbox 360، أو Xbox One. ومع المعالج عالي الأداء الخاص به، فإن Toshiba Encore WT8 يوفر تجربة الألعاب بجودة وحدة التحكم.
كما إنّ سعة تخزين الواسعة تصل إلى 64 جيجابايت، بما يتيح للمستخدمين تخزين مكتبة واسعة من التطبيقات والألعاب وملفات الملتيميديا.
ومع سماكته التي تبلغ فقط 10.7 ملم، ووزنه البالغ 450 غراماً، فإنّ Toshiba Encore WT8 يوفّر كفاءة الأداء. التصميم المريح وتموقع مكبرات الصوت والميكروفونات والكاميرات تتيح الاستخدام المريح بيد واحدة أثناء المكالمات الصوتية والفيديوية، من دون أن يؤثر على الوضوح والأداء. ويتميز بوجود ميكروفونات مزدوجة مع تقنية تشكيل الأشعّة، و802.11 a/b/g/n WiFi مزدوج النطاق مع تقنية MIMO.
وبفضل برنامج Microsoft Office Home and Student 2013 المثبت مسبقاً، فإنّ Toshiba Encore WT8 يتيح لك الوصول إلى تطبيقات Office لإنجاز الوثائق والواجبات المنزلية.
كما أنّ تطبيق TruCapture الذي طورته Toshiba ينسخ بسهولة محتوى السبورة والوثائق الورقية عن طريق الكاميرا المدمجة في الجهاز، ويزيل تلقائياً حدود اللوحة من الصور، ويعدل التشويه فيها، ويقلل تباين الوهج والتباين.
بالإضافة إلى كونه مريحاً في نحافته وخفة وزنه، فقد تم تجهيز Toshiba Encore WT8 بتقنية InstantGo التي تمكّن تشغيله من وضع الاستعداد في مجرد 0.3 من الثانية.
كما يحقق InstantGo تزامن كل المحتويات تلقائياً وباستمرار، لذلك فإنه يعرض دائماً آخر التحديثات والمستجدات من البريد الإلكتروني للمستخدم، ومستندات Office، والحسابات على وسائل الإعلام الاجتماعي.
وجنباً إلى جنب مع خيارات الاتصال واسعة النطاق التي تشمل منافذ micro-USB وmicro-HDMI بالإضافة إلى كاميرا 2.0 ميجابكسل أمامية، و8.0 ميجابكسل خلفية، فقد تمّ تجهيز Toshiba Encore WT8 أيضاً بنظام GPS للملاحة.

مشاركات القراء