ارتفاع أرباح " Sennheiser "في الشرق الأوسط إلى 62% في عام 2013 مع تحسن في صناعة البث الإقليمي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

ارتفاع أرباح " Sennheiser "في الشرق الأوسط إلى 62% في عام 2013 مع تحسن في صناعة البث الإقليمي

أدى تبني منطقة الشرق الأوسط لأنظمة المؤتمرات والترجمة، وتطلعات المنطقة في مجال صناعة البث التي تستهدف مضاهاة المعايير العالمية في تصميم الأنظمة الصوتية وتوزيعها، إضافة إلى الاستخدام المتزايد للأنظمة الصوتية اللاسلكية في الفصول الذكية، أدى إلى تحقيق مجموعة Sennheiser الرائدة عالميًا في صناعة الميكروفونات وسماعات الرأس وأنظمة البث اللاسلكلي معدل نمو هائل في منطقة الشرق الأوسط.
وحققت الشركة زيادة غير مسبوقة في الربح الإجمالي السنوي بلغت 62% في المنطقة بسبب ظفرها بمجموعة من المشروعات في قطاعي التعليم والاستضافات، وكذلك بفضل أدائها القوي بشكل ملحوظ في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية الذي حقق ارتفاعًا في إيرادات الشركة يقدر بنحو 52% في عام 2013.
من جهته قال ميج كاردامون، مدير المبيعات والتسويق في Sennheiser الشرق الأوسط أن تقديم موجة جديدة من الإنفاق في المنطقة يتيح فرصة هائلة للشركة، أكد مما لاشك فيه أن ثقة السوق قد عادت والاستثمارات الآن تجري الآن على قدم وساق،
أضاف "أشعر بالحماس لكوني جزءًا من هذا التطور". لقد كان النجاح حليفنا بفضل قدرتنا على التصرف السريع والاستفادة من مجموعة المنتجات التي تسوقها الشركة والتي تتسم بالقوة، كذلك شبكة الشراكة والتوزيع الواسعة والقدرات اللوجستية السلسة وسلسلة التوريدات المميزة، فقد نجحنا خلال عام 2013 في غزو العديد من الأسواق العمودية الجديدة، حيث بدأ عدد متزايد من المؤسسات في تجربة إمكانية الاستفادة من الحلول الصوتية لاكتساب ميزة تنافسية.
ونظرًا لدخول العديد من الشركات مجال المنافسة على الساحة العالمية بشكل متزايد، فقد صار استخدام أنظمة المؤتمرات والترجمة اتجاهًا ملحوظًا. وقد سارعت Sennheiser لتلبية هذا الطلب بتنفيذ العديد من الحلول من خلال شركائها في المنظومة المتكاملة عبر المنطقة. كما حافظت الشركة على التغلغل العميق في سوق التعليم، حيث أصبحت الأنظمة الصوتية اللاسلكية جزء لا يتجزأ من تجهيزات الفصول الذكية.
وقد قدمت Sennheiser خلال العام الماضي نظام الميكروفون اللاسلكي (Digital 9000) والذي يعد الحل الصوتي الأكثر ابتكارًا. وقد اكتسب النظام شعبية عالية في فترة وجيزة ووصف بأنه "التقنية التي يجب أن تحظى بها"، لا سيما في صناعة البث المزدهرة في الشرق الأوسط. ووفقًا لما صرح به السيد كاردامون، فإن المنطقة الآن مطابقة للمعايير العالمية في تصميم أنظمة الصوت ونشرها. وقد مثل لذلك بذكر المشروع الضخم المتمثل في أستوديو تسجيلات خاص بفرقة عسكرية في سلطنة عمان، حيث تم تركيب الميكروفونات السلكية عالية الجودة من قبل شركتي Sennheiser وNeumann ، كما تم مد 16 قناة من سلسلة ميكروفونات لاسلكية رقمية جديدة من إصدار سلسلة Sennheiser (Digital 9000 ) ، مما جعله أستوديو من الطراز العالمي.
ونظرًا إلى النمو المتزايد في الأعمال الصوتية الاحترافية في المنطقة، فقد كثفت Sennheiser من تركيزها على سوق الإلكترونيات الاستهلاكية مع زيادة حجم فريق قسم المبيعات ورفع الإنفاق على قسم التسويق في عام 2013، وقد كانت النتيجة زيادة 52٪ مقارنة بالعام السابق في هذا الشأن، وهو ما يؤكد تعهد الشركة بدعم هذا القطاع، في حين لا يزال خبير الصوت هذا يسعى لتوسيع رقعة التوزيع. ويتوقع السيد كاردامون أن أعمال الالكترونيات الاستهلاكية سوف تستمر في النمو والمساهمة بنسبة تزيد عن 40٪ إلى أعمال الشركة بشكل عام خلال السنوات الثلاث المقبلة، وهو ما يتماشى مع الأداء العام للمجموعة.
وشركة Sennheiser إذ تتطلع إلى المستقبل، فقد حددت بوضوح استراتيجيتها لعام 2014، حيث تأمل الشركة في تنويع عروضها وغزو المزيد من الأسواق من خلال تقديم حلول جديدة لمؤتمرات التحاور عن بعد والتدفق الصوتي الرقمي المتحرك. وقال كاردامون إن تقنية TeamConnect تعد نموذجًا لوسيلة التحاور عن بعد التي تشمل الكل في واحد من غرف الاجتماعات المصغرة، إذ يأتي بالجودة الصوتية الاحترافية والمعايير في مساحة من السوق تستفيد فعلًا من هذه الإنجازات. وأردف قائلًا وسنقوم أيضًا بكشف النقاب عن خاصية التدفق الصوتي المبتكرة لأجهزة الهاتف الجوال وتطبيق الهاتف الذي من شأنه أن يفتح المجال لإحتمالات جديدة لأعمالنا الصوتية الاحترافية التي سيكون لها فائدة مباشرة للمستهلك.
وسيتم الإعلان عن هذه الحلول في فاعليات "أوروبا للأنظمة المتكاملة 2014" القادمة والمنعقدة في أمستردام و ستتاح في السوق المحلية من خلال قناة التوزيع الإقليمي للشركة.

مشاركات القراء