توشيبا الخليج تطلق كمبيوتر "تيكرا زد 40" لمستخدمى البيانات الثقيلة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

أطلقت توشيبا الخليج FZE اليوم، جهاز الكمبيوتر المحمول "تيكرا زد 40" بقياس 14 بوصة، المصمم لمستخدمي البيانات الثقيلة الذين يعملون باستمرار مع قواعد البيانات الكبيرة، ويملؤون الجداول المتعددة وينشئون العروض التقديمية المتطورة.

وباعتباره مجهزاً بالجيل الرابع من معالجات Intel Core i7 VPro لتوفير الطاقة، ويبلغ وزنه 1.47 كغ فقط، فإن تيكرا يوفّر الأداء الكامل والتنقلية الكاملة. وسوف يكون متاحاً في السوق ابتداء من يناير 2014.

يقول سانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات والخدمات الرقمية في Toshiba الخليج FZE: "بوزنه المنخفض، وأدائه العالي، فإن جهاز Tecra Z40 المزوّد بتقنية Intel Turbo Boost Technology 2.0 يمنح المستخدمين من أصحاب الأعمال التنقلية من دون التنازل عن أي مزايا"، ويضيف: "لقد صمم للمحترفين والمهنيين المتنقلين الذين يطلبون التنقلية جنباً إلى جنب مع الأداء العالي والوظائف الكاملة".

يعمل Tecra Z40 على نظام تشغيل Windows8، ويوفر منصة مثالية للكفاءة في تعدد المهام. جهاز مريح تماماً للاستخدام، يتضمّن ClickPad تدعم مختلف وظائف التمرير والتكبير والإطلاق. ولأن ClickPad تخلو من الأزرار وأوسع من لوحة اللمس العادية TouchPad، فإن المستخدمين سيستمتعون براحة أكبر في التصفح والتجوّل. بالإضافة إلى ذلك، فإن Tecra Z40 يتضمن Accupoint لتحسين الاستخدام، والطباعة، والدردشة، ولجعل تعدد المهام أسرع وأسهل.

1.
يسمح Tecra Z40 للمستخدمين بالعمل بكفاءة في أي مكان، فشاشة HD ذات القياس 14 بوصة والمضادة للوهج توفّر مرئيات مشرقة، وأقصى قابلية للقراءة حتى عند استخدامها في الهواء الطلق. كما يتضمن الجهاز لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية، تجعل الكتابة سريعة وسهلة في ظروف الإضاءة المتنوعة.

صمم جهازTecra Z40 لعالم الأعمال، ويأتي مزوّدا بجميع ميزات الاتصال الأساسية. من خلال كاميرا ويب HD بالكامل، يوفر صوراً واضحة مناسبة للمؤتمرات الفيديوية. كما يحتوي على منافذ كاملة HDMI، RGB، VGA، وLAN، مما يوفر على المستخدمين جهد جلب محولات إضافية عند الاجتماعات. كما يضم أيضاً ثلاثة منافذ USB 3.0 وفتحة لربط SD، مما يسمح بالنسخ الاحتياطي ونقل الملفات بسرعة.

جنباً إلى جنب مع أحدث إصدارات WiFi وBluetooth، فإنّ جهاز Tecra Z40 معزز بالميزات اللاسلكية المبتكرة. تسمح تقنية Near-Field Communication، بالطاقة المنخفضة، والاتصالات اللاسلكية قصيرة المدى، في حين أنّ تقنية Intel WiDi، تتيح ربط جهاز الكمبيوتر المحمول لاسلكياً بشاشة HD خارجية.

يأتي جهاز Tecra Z40 مع نظام موثوق مضاد للسرقة. فتحة Kensington Cable Lock تؤمن الكمبيوتر المحمول، في حين أن قارئ بصمات الأصابع و Trusted Platform Module تمنع الوصول غير المصرح به إلى الوثائق الرسمية والبيانات الشخصية. فضلاً عن ذلك، فإن تقنية Toshiba EasyGuard تدعم عتاد الأجهزة ضد الضغط ومخاطر الاستخدام المتنقل المستمر

مشاركات القراء