"دل" تفتتح مركزاً جديداً للحلول التقنية في دبي

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

"دل" تفتتح مركزاً جديداً للحلول التقنية في دبي

افتتحت شركة "دل" اليوم مركزاً للحلول في دبي لمساعدة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على التعرّف على حلول "دل" التقنية واختبارها وتثبيتها، مما يسهم في تعزيز الأعمال وتحسين المزايا التنافسية.
افتتحت شركة "دل" اليوم مركزاً للحلول في دبي لمساعدة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على التعرّف على حلول "دل" التقنية واختبارها وتثبيتها، مما يسهم في تعزيز الأعمال وتحسين المزايا التنافسية.
تبلغ مساحة المركز الجديد 330 متر مربع، ويضمّ مجموعة من مراكز البيانات وغرفاً للاجتماع مع العملاء ومجموعة من المختبرات. ويدعم المركز الجديد التوسّع الاستراتيجي لشركة "دل" في مجال الحلول والخدمات التقنية، كما يعرض مجموعة كبيرة من حلول الحوسبة السحابية والبرمجيات وحلول الحوسبة للمستخدم النهائي.
1.
ويأتي افتتاح مركز الحلول في ظلّ التوسّع المستمرّ لشركة "دل" في منطقة الشرق الأوسط، لاسيما مع انتقالها إلى مكاتبها الجديدة أواخر العام الماضي، مما يتيح لها تعزيز عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وتحويل مركزها في دبيّ إلى مركز للإبداع أمام العاملين في الشركة وشركائها وعملائها. وقد استحوذت "دل" على العديد من الشركات في إطار استراتيجيتها الخاصة بالحلول، ومن هذه الشركات Everdream و Force10 و KACE و Ocarina و Scalent و SonicWALL و WYSE و Zing.
وتساعد مجموعة مراكز الحلول الخاصة بشركة "دل" حول العالم العملاء على تحديد الحلول التقنية التي تناسبهم وتصميمها بالصورة المناسبة، بدءاّ من مراكز البيانات ووصولاً إلى الشبكات. وتتيح مراكز الحلول من Dell الموارد والخبرات التي تساعد العملاء على اختبار الحلول قبل اعتمادها ونشرها، وذلك للتأكد من ملاءمتها لبيئة العمل لدى العملاء بصورة تامّة. وقد شهدت مراكز الحلول من "دل" حتى الآن أكثر من 15 ألف لقاء مع العملاء حول العالم.

مشاركات القراء