" سامسونج "تكشف تفاصيل “جالاكسي إس 5″: تصميم مختلف جدًا وقارىء لبصمة العين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

" سامسونج "تكشف تفاصيل “جالاكسي إس 5″: تصميم مختلف جدًا وقارىء لبصمة العين

كشفت شركة " سامسونج " بعض التفاصيل القادمة لعدد من أبرز أجهزتها، مثل Galaxy S5 و Galaxy Note 4، وأجهزتها القابلة للارتداء، وذلك على لسان نائبة رئيس الشركة Lee Young Hee في لقاء نشره موقع قناة Bloomberg.
تحدثت Lee عن موعد إطلاق “جالاكسي إس 5″ قائلةً أن الشركة دأبت على طرح هاتفها البارز خلال النصف الأول من كل عام، في آذار/مارس أو نيسان/أبريل، وبأن سامسونج تستهدف إطلاق الجهاز في هذه الفترة تقريبًا، وهذا يتعارض مع ما ذكره أحد مدراء سامسونج سابقًا حول إمكانية طرح الجهاز الشهر القادم خلال مؤتمر MWC 2014.
وقالت Lee بأن إطلاق الجهاز سيترافق مع إطلاق الجيل الثاني من ساعة Galaxy Gear الذكية بمزيد من الإمكانيات المتقدمة، كما سيتم تحسين تصميمها الحالي ذو الحجم الكبير نسبيًا.
كما تحدثت عن السبب الذي جعل مبيعات هاتف Galaxy S4 أقل مما توقعته الشركة، وقالت أن السبب هو أن الزبائن لم يشعروا بفرق كبير بينه وبين الهاتف الذي قبله من ناحية الشكل والتصميم، لهذا لم تكن ردة الفعل بالكبيرة. لكنها قالت بأن Galaxy S5 سيكون “مختلفًا جدًا” وبأن سامسونج “ستعود إلى الأساسيات” حيث سيكون التركيز في الهاتف الجديد “على الشاشة وملمس الغطاء” على حد تعبيرها. وهذا يُذكرنا بالشائعات التي تتحدث عن اعتزام سامسونج تقديم هاتف مصنوع من مواد مختلفة وأكثر جودة، قد تكون من المعدن.
أما بالنسبة لما سمعناه سابقًا من شائعات حول امتلاك إس 5 لماسح لقزحية العين يمكن استخدامه كوسيلة لفتح الهاتف من قِبل صاحبه، فقد تبين بأن هذه الشائعات كانت صحيحة، حيث قالت Lee بأن سامسونج “تدرس هذه الإمكانية”. لكن كلامها يعني بأن هذه الميزة ما زالت قيد الدراسة وقد تقرر سامسونج عدم تبنّيها في الجهاز.
وبالحديث عن Galaxy Note 4 فقد يحصل الجهاز على تصميم أكثر اختلافًا حتى من S5، حيث قالت Lee بأن الجهاز قد يستخدم شاشة ذات ثلاثة جوانب تتيح للمستخدم قراءة الرسائل “من الزاوية”. وهذا يتطابق مع إشاعة مشابهة سمعناها منذ فترة.
وأخيرًا، قالت Lee بأن سامسونج ستركز على الحواسب اللوحية في العام 2014، حيث ستكون واحدة من أبرز الأشياء التي ستركز الشركة عليها هذا العام. ويُذكر بأن سامسونج كانت قد كشفت قبل أيام عن مجموعة جديدة من الحواسب اللوحية ذات المواصفات العالية.
ما رأيك بخطط سامسونج الطموحة لأجهزتها الجديدة هذا العام؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

مشاركات القراء