سوني تطرح " Xperia™ Z Ultra " المقاوم للماء والكسر بنظام "الاندرويد "

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

يبحث مستخدمي الهواتف الذكية عن كل ما هو جديد دائما في عالم الهواتف النقالة , حيث اصبحت الهواتف الذكية تشكل ضرورة من ضروريات الحياة اليومية التي لا يمكنالاستغناء عنها ، والتي تنوعت استخداماتها من إجراءالمكالمات و كتابة الرسائل إلى سماع الموسيقى والإبحار فيعالم الإنترنت و تصوير أحلى اللقطات ، و تلكالإستخدامات تتنوع بتنوع احتياجات المستخدمين ،والتي تحاول شركات الهواتف الذكية التكيف بصورة مستمرة لتلبيتها.

وقد اثبت "أندرويد" نظام تشغيل الهواتف الذكية سيطرتهعلى السوق في الربع الأول من عام 2013, لما له العديد من المميزات التي تهم كل مستخدم للهواتف الذكية ومنهاامكانية تثبيت البرامج لاسلكيا , و تشغيل المواقع التيتستخدم الفلاش, و امكانية تسجيل فيديو لكل ما يحدثعلى شاشه جهازك من نشاطات وغيرها من المميزات.

و ذكر تقرير من المؤسسة البحثية " Gartner" أن حصةنظام أندرويد الآن تقدر بـ 81.9% كما جاء في تقرير لشركة“آي دي سي” (IDC) العالمية للأبحاث، قدرت فيه أيضًاوصول عدد شحنات الهواتف الذكية العاملة بنظام"أندرويد" على الصعيد العالمي إلى 211.5 مليون وحدة.

واشارت المؤسسة البحثية إلى أن أندرويد سيبقى مسيطراًعلى سوق أنظمة التشغيل في جميع الأجهزة الإلكترونيةحتى عام 2017 على أقل تقدير، وأن يتجاوز عدد الأجهزةالمبيعة والعاملة بالنظام الذي تطوره جوجل عدد 1.069 مليارجهاز بنهاية العام المقبل.

وأظهرت الأرقام التقديرية الصادرة عن شركة الأبحاث IDC أن نظام أندرويد الذي يستخدمه مصنعو هواتف كثيرون ،إن حصة أندرويد بلغت 75 % خلال الربع الأول من 2013 .

وتأتى شركة سوني موبايل – رائدة صناعة المحمول بالعالم – على رأس الشركات العالمية في طرح هواتف ذكية تجذب المستخدم وتلبي احتياجاته حيث تعد سباقة في مجال نشر وابتكار مفاهيم جديدة للهواتف الذكية ، حيث عكفت شركة سوني موبايل رائدة صناعة الهواتف الذكية فى العالم على تقديم هواتف ذكية تتميز بنظام تشغيل "الاندرويد" ذاتتقنيات متطورة و بجودة عالية .

ومن أحدث هواتف "سونى" الذكية التي تتميز بنظام"الاندرويد " التى طرحتها مؤخرا بالسوق المصرى هاتفها الذكي Xperia™ Z Ultra ، والذى يعد الهاتف الذكىالوحيد المقاوم للماء والكسر ذو الشاشة الكبيرة ليعطى متعةأكثر عند الاستخدام ؛ بفضل تقنية (Full HD) التى تقدمصورة فائقة الوضوح. ويمتاز الهاتف بشاشة لمس كبيرةعالية الدقة TRILUMINOS™مقاس 6.4 بوصة بدقة1080 بكسل و342 بكسل لكل بوصة، حيث يعد أول هاتفيجمع بين شاشة TRILUMINOS™ ‎‎ وتقنية X-Realityللهاتف النقال والتى تمنح المستخدم ألوانا غنية وطبيعية فيالصور الأوضح والأدق على الإطلاق.

و هاتفXperia ZR الذي يتميز بكاميرا سريعة الالتقاطبدقة 13 ميجابكسل، والتي يمكنها التقاط الصور فيغمضة عين وفى ظروف الإضاءة الصعبة بفضل مستشعر Exmor

RS™‎للهاتف المحمول ، كما يمكن من خلال مفتاح الكاميراالمخصص التقاط الصور والشاشة مغلقة ؛ كى لايفوت أيلحظة تستحق التصوير مرة أخرى.

كما طرحت سوني ايضا هاتف Xperia L الذى يمتازبالمظهر الرقيق ذات السمك الأنيق وبخفة وزنه ، فضلا عنشاشة لمس كبيرة مقاس 4.3 بوصة بدقة 480×854 بكسلفائقة الوضوح.

مشاركات القراء