Lumia 525 بسعر 100 دولار فقط في الصين

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

الهاتف Lumia 525 الذي جاء ليخلف الهاتف الناجح السابق Lumia 520 وصل للتو إلى السوق الصيني، ولكن الأمر الذي جعلنا نتحدث عن هذا الهاتف اليوم هو سعره. المفاجأة هي أن هذا الهاتف تم تسعيره في الجمهورية الصينية الشعبية بسعر أكثر فتكا إذا جاز التعبير من الهاتف Lumia 520 عندما تم إصداره في أوائل العام الماضي.

بالأمس فقط ذكرنا أن مبيعات الهاتف Lumia 520 كانت غاية في الروعة في جميع أنحاء العالم، وهذا ما خول له أن يستحوذ على 30% من سوق أجهزة الويندوز فون. ولكن على ما يبدو فإن الهاتف Lumia 525 سيكون في طريقه لتحقيق أفضل من إنجازات الجيل السابق من نفس الهاتف خصوصا إذا علمنا أن سعره أصبح منخفضا جدا لدرجة أنه لا يوجد أي هاتف أندرويد يستطيع منافسته فيما يخص التسعير. على سبيل المثال، الهاتف Lumia 520 يكلف مؤخرا حوالي 70 جنيه إسترليني أي حوال 110 دولار في فرع أمازون بالمملكة المتحدة.

بالنسبة لمتجر التجزئة الصيني الشهير Tmall فقد قام بتسعير الهاتف Lumia 525 بسعر 629 يوان صيني أي ما يعادل 100 دولار أمريكي فقط. وفي نفس الوقت قام فرع أمازون في الصين بتسعير الهاتف Lumia 525 و Lumia 520 بسعر 699 يوان صيني أي ما يعادل 115 دولار أمريكي. وكما تلاحظون، فإن متجر Tmall يقدم الهاتف Lumia 525 بسعر أقل من سعر الهاتف Lumia 520 في متجر أمازون الصيني على الرغم توفره على مواصفات تقنية أفضل.

للتذكير، فقد تم الإعلان لأول مرة عن الهاتف Lumia 525 في شهر نوفمبر الماضي ليكون خلفا للهاتف الناجح جدا Lumia 520، والذي يعتبر هاتف الويندوز فون 8 الأكثر مبيعا حتى الآن. وتشمل المواصفات التقنية للهاتف Lumia 525 شاشة 4 إنش بدرجة وضوح WVGA وبتقنية IPS، معالج ثنائي النواة من فئة Snapdragon S4 بتردد 1GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، إضافة إلى ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل.

وبالنظر إلى أن الهاتف Lumia 520 حقق مبيعات جيدة جدا في جميع أنحاء العالم، فمن المتوقع أن تقوم شركة نوكيا بإصدار الهاتف Lumia 525 كذلك في جميع المناطق التي تم فيها إطلاق Lumia 520، ولكن لم يتم بعد تحديد متى سيتم ذلك.

مشاركات القراء