قدوم LG G3 مع شاشة QHD ومعالج Odin الثماني النواة

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

فى أغسطس الماضي، قامت شركة LG بالكشف رسميا عن شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل وبتقنية IPS LCD. ولكن للآسف، شركة LG لم تكشف متى بالضبط تنوي الكشف عن هاتف ذكي خاص بها يحمل هذه الشاشة العالية الوضوح، ولكن على ما يبدو فهذا لن يحدث حتى النصف الثاني من العام المقبل.

و البوم ظهرت بعض التقارير من وسائل الإعلام الكورية تفيد بأن الهاتف الرائد القادم من شركة LG والذي سيأتي ليكون خلفا للهاتف الحالي LG G2 سيحمل إسم LG G3، وهذا يبدو طبيعيا بالنظر إلى تاريخ شركة LG في تسمية هواتفها الذكية الحديثة.

التقارير الصادرة من وسائل الإعلام الكورية تفيد أيضا بأن الهاتف LG G3 لن يتم الإعلان عنه من قبل شركة LG حتى النصف الثاني من العام المقبل. ويجب أن يحتوي على شاشة بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل وبحجم غير معروف حتى الآن، معالج ثماني النواة سيتم تصنيعه من قبل شركة LG نفسها، كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل. ويقال بأن المعالج الذي سيتم تضمينه في الهاتف LG G3 سيحمل إسم LG Odin، وكما أبلغناكم في شهر نوفمبر الماضي، فإن شركة LG لا تخطط لإستخدام المعالج Odin في الهواتف الذكية فقط، ولكن أيضا في الجيل المقبل من لوحيات G Pad.

في وقت سابق من هذا العام، وقعت شركة LG إتفاقية مع شركة ARM للحصول على ترخيص إستخدام سلسلة الأنوية التي تعتمد على معمارية Cortex-A50، لذلك فنحن نفترض بأن المعالج الخاص بشركة LG سوف يستفيد من هذه الإتفاقية.

وبالنظر إلى أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق Galaxy S5 مع شاشة 5.25 إنش بدرجة وضوح QHD في وقت مبكر من العام المقبل، فسوف يكون من الحكمة لشركة LG إطلاق الهاتف LG G3 في النصف الأول أيضا من العام المقبل بدلا من النصف الثاني. ولكن سنرى ماذا سيحدث. بعد كل شيء، فلا شيء رسمي في الوقت الراهن.

مشاركات القراء