موقع Wamli.Com يطلق " 2.0 Beta " لشحن المنتجات عبر أنحاء العالم

اقرأ لهؤلاء

التكنولوجيا .. وثورة في العلاج الذاتي
لا شك أن التكنولوجيا الحديثة باتت تلعب دورا استراتجيا في تطوير الخدمات الصحية العالمية بصورة تشكل قفزات نوعية كبيرة بداية من الأبحاث المتعلقة بتطوير
	تكنولوجيا محاربة الفساد  .. وصبر الشعب
التعلم خطوة خطوة في ممارسة الديمقراطية هو أحد أهم مكتسبات الشعب المصري خلال السنوات الستة الماضية لاسيما بعد أن نجح
الشباب .. واستراتيجية قومية للإبداع
يدرك الجميع أن مصر واحدة من الدول التي وهبها الله قوة بشرية لا يستهان بها ، إذ إن 60 % من السكان في عمر الشباب أقل من 25 عاما
تحديد حقوق وواجبات الروبوتات
كما يقال، لا قيمة لشيء بدون إثبات وتوثيق ورقي، وفي خضم الضجة العالمية حول النتائج المحتملة لدخولنا ثورة صناعية من نوع جديد، يقودها
الأمن الفضائي .. والتنسيق العربي المطلوب " 1- 3 "
يشكل الأمن والاستقرار، وحماية حقوق الملكية الفكرية أحد أهم متطلبات عملية التنمية الاقتصادية وإقناع المستثمرين

أصدقاؤك يفضلون:

موقع Wamli.Com يطلق " 2.0 Beta " لشحن المنتجات عبر أنحاء العالم

يتلهف هواة وعشاق جمع المنتجات في جميع أنحاء العالم للحصول على المنتجات الغريبة والمختلفة. والآن، سيقوم هذا المشروع التجاري الجديد في دبي بجلب هذه المنتجات الجديدة الرائعة إلى منبر الإنترنت مع شحن عالمي. 

أطلق موقع Wamli.com ، الذي يتخذ من دبي مقرا لمباشرة أعماله، نسخة جديدة من موقعه الإجتماعي الإلكتروني للمتسوقين وهواة الجمع للحصول على المنتجات النادرة من جميع أنحاء العالم. فموقعWamli لا يقتصر على تلبية حاجة هواة جمع المنتجات الفريدة من نوعها فقط، وإنما هو أيضا بوابة عالمية حيث يقوم بالشحن دوليا خلال فترة تتراوح من ثلاثة إلى عشرة أيام.
تتنوع المنتجات المتوفرة في موقع
Wamli.com بين العملية والممتعة، مع هدايا مثل الكراسي وطاولات الفوسبول والتماثيل بالإضافة إلى المنتجات التكنولوجية. كما تتضمن فئة المنتجات الجنونية، الغريبة والجذابة "Crazy-Funky-Cool" جذور Wamli.comالمهووسة بالأناقة، وتوفر عروض المنتجات الفريدة من نوعها.
تم أطلاق موقع
Wamli للمرة الأولى في 12 ديسمبر 2012  و سحره الحقيقي يكمن في جانبه الإجتماعي. حيث أنه يرتكز على مجموعة من الأمور منها برنامج الولاء والمكافآت الفريد من نوعه، اقتصاده الخاص، والقدرة على كسب النقاط في كل مرة يقوم فيها المستخدم بالشراء، كما تُحول ميزتي المشاركة والتصفح موقع Wamli.com إلى تجربة إجتماعية متميزة.
صرح بذلك ربيع غندور، المدير التنفيذي لموقع
Wamli.com: وقال "  "Wamli.com هو المكان حيث يلتقي الهواة والمتحمسين للعثور على الأشياء الغريبة من كل أنحاء العالم، وأيضا ليكونوا جزءا من المجتمع الإجتماعي وتجربة الألعاب. ولقد أحدثنا نظاما إيكولوجيا إجتماعيا متماسكا حيث يكسب المستخدمون نقاط واملي كلما تصفحوا، تسوقوا، أو لعبوا. يجعل Beta 2.0 موقع واملي أسهل وأكثر ألفة عند الإستخدام، بالإضافة الى جميع العناصر التي تجعلنا نتمتع بشعبية وسمعة طيبة في المقام الأول".
أضاف تشمل التحديثات والتعديلات في
Beta 2.0 خيارات تعدد العملات والشحن نحو جميع أنحاء العالم. وتشمل التحسينات الأخرى خيار الدفع نقدا عند التسليم داخل الإمارات العربية المتحدة. يمكن الآن للأعضاء العثور على الأصدقاء الآخرين الذين يستخدمون Wamli بنقرة زر واحدة. كما قد أضيف شرح مفصل إلى الموقع، وتم تبسيط وتنظيم العناصر الإجتماعية.

أوضج يشكل نموذج Wamli.com تحديثاً لمعايير التجارة الإلكترونية بسبب الطريقة التي يدمج بها اللعب، المزايا الإجتماعية والمنتجات المتميزة من جميع أنحاء العالم، ويجمعها داخل مجتمع مزدهر مع العملة الإفتراضية الخاصة به. وإصدار Beta 2.0 هو قفزة نوعية بالنسبة لنا، حيث أننا استخدمنا خبرتنا وملاحظات المستخدمين لتحسين تجربة المستخدم بالعديد من الطرق المختلفة. سيلاحظ المستخدمون بالتأكيد عددا أكبر من المكافآت، أفضل أسعار الشحن وسهولة التنقل بين صفحات الموقع".

مشاركات القراء